TESTO ماكس التعليقات، شهادات العملاء ونتائج

Home » Review » Testosterone » TESTO ماكس التعليقات، شهادات العملاء ونتائج

Last Updated on

مع مطالبات جريئة من أن تكون قادرة على توفير لكم مع مكاسب العضلات الوحش وأقصى قدر من القوة، TESTO ماكس يجعل من الواضح تماما عن ما والذي تم إنشاؤه ل.

غير TESTO ماكس قادرة على الارتقاء إلى مستوى المطالبات التي تبذل؟ أم أن هذا مجرد فقت أخرى تصل كمال الاجسام ملحق دون أي مادة؟ نحن ننظر إلى كل الحقائق، بما في ذلك المكونات والآثار الجانبية المحتملة، وذلك لمساعدتك في تحديد ما إذا كان أو لا TESTO ماكس هو المنتج الذي يمكن الوثوق بها لتعطيك النتائج التي كنت تحلم.

ما هو TESTO ماكس؟

TESTO ماكس التعليقات، شهادات العملاء ونتائج

TESTO ماكس هو تكملة الطبيعية التي لديها التركيز الأساسي لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون، بحيث يمكن تحقيق مكاسب العضلات القصوى . كما تم تصميمه لتسريع كبيرة أوقات الانتعاش بعد تجريب وتحسين القوة والقدرة على التحمل خلال التدريبات.

يستخدم هذا الملحق نقية تيريستريس استخراج لرفع مستويات هرمون تستوستيرون في الجسم بشكل طبيعي. هذا مستخلصات نباتية تحتوي على الصابونين الستيرويدية، مما يزيد من الهرمون الذي يؤدي إلى إنتاج هرمون تستوستيرون.

ويقال إن النتائج التي يمكن توقعها في اقل من اسبوعين من بداية الاستخدام. وبعد تم إجراء أية محاكمات، بالرغم من وجود عدد من الاستعراضات وتقييمات إيجابية من العملاء على الموقع الرسمي.

TESTO ماكس هو وسيلة آمنة وطبيعية للرجال لزيادة انتاج هرمون تستوستيرون بشكل كبير والمستويات، وتحقيق مكاسب العضلات كبيرة خلال فترة قصيرة من الزمن عندما جنبا إلى جنب مع برنامج تدريب مناسب.

TESTO ماكس أبرز الملامح:

  • مثالية لتحقيق مكاسب العضلات القصوى، أقصى قدر من القوة والقدرة على التحمل، والانتعاش الجسم بسرعة.
  • مناسبة ليستكثر والقطع دورات.
  • نتائج رائعة في أقل من 14 يوما.
  • بديل قانوني وآمن للسوستانون الستيرويد.
  • الحصول على زجاجة واحدة مجانية مع كل شراء زجاجتين.
  • تصنيف 5 نجوم من العملاء.
  • يعزز مكاسب العضلات الضخمة وقوة عظمى والقدرة على التحمل.
  • انتعاش تجريب سريع. نتائج سريعة في 2 أسابيع فقط.
  • لا الإبر أو وصفات طبية.
  • تضمن أية نتائج، على الرغم من استرداد لمدة 7 أيام المتاحة.
  • قد لا تكون مناسبة للنباتيين أو النباتيين المقرر أن كبسولات الجيلاتين.

TESTO ماكس يدعي أن تكون قادرة على مساعدتك في تحقيق بعض النتائج الرائعة جدا. هذا يتضمن:

  • رفع هرمون التستوستيرون عن طريق زيادة إنتاج الهرمون.
  • تحسين كثافة التمرين عن طريق زيادة القوة والسلطة.
  • تسريع أوقات الانتعاش بعد تجريب بسرعة؛
  • تعزيز الرغبة الجنسية والأداء الجنسي.
  • إحداث نفس التأثير كما لو كنت تحقيق مع سوستانون الستيرويد.

ويتحقق كل ما سبق على أساس الغرض الأساسي من TESTO ماكس: لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون بشكل طبيعي . وعندما يحدث ذلك، كل من الرجل المادي القدرة، والمظهر والأداء الجانب تتعزز بشكل إيجابي وتحسينها.

شيء ممتاز عن هذا الملحق كمال الاجسام هو أنه لا يجعل أي مطالبات غير واقعية محددة حول مدى ما تحقق من العضلات سوف تضع على. كل هذا يتوقف على نوع جسمك، والجهد الذي كنت وضعت في التدريبات الخاصة بك. TESTO ماكس موجود إلى مضاعفة الجهود والمساعدة في توفير أكبر قدر من المكاسب والنتائج المطلقة.

لماذا يجب عليك استخدام TESTO ماكس؟

وفيما يلي بعض فوائد استخدام هذا البديل سوستانون قوية:

  • غنية بالفيتامينات والمعادن المهمة.
  • مصممة لتكون مكدسة مع غيرها من الملاحق للحصول على نتائج أكثر تطرفا.
  • انخفاض تكلفة الشحن الدولي خارج أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.
  • يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون بشكل طبيعي.
  • وتستخدم أي آثار جانبية والمكونات الطبيعية الآمنة فقط.
  • تتبع النظام ومعلومات الاتصال المتاحة بوضوح على الموقع.

بمجرد زيارة الموقع الرسمي ستلاحظ على الفور يعنون عن مكاسب العضلات القصوى التي سوف تواجهها عند استخدام هذا الملحق. تتعلم بسرعة أن TESTO ماكس يهدف إلى الناس الذين يريدون رؤية المكاسب القصوى في الحجم والقوة والقدرة على التحمل.

الشركة المصنعة لTESTO ماكس هو السائبة مجنون ، وهي معروفة جيدا، وموثوق، وأنشأ شركة كمال الاجسام الملحق الذي لديه قاعدة العملاء الأوفياء.

وهي مصنوعة اضح جدا في الجزء العلوي من الموقع الرسمي أن هناك “شراء 2 واحصل على 1 مجانا” عرض خاص المتاحة ليس فقط على TESTO ماكس نفسها، ولكن على ملاحق كل مجنون السائبة و. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تجعل من الواضح أنها توفر الفواتير آمنة وسرية خدمة الشحن في جميع أنحاء العالم.

يمكننا كومة TESTO ماكس؟

ويشير الموقع الرسمي أن نتائج مجنون ومكاسب العضلات القصوى يمكنك كومة المنتج مع D-بال (دينابول)، DecaDuro (العشاري Durabolin ديكا)، Trenorol (ترينبولون) و Anadrole (Anadrol هو).

مطمئن، لا يمكننا العثور على أي تعليقات سلبية أو قضايا احتيال تتعلق إما المنتج أو الشركة مجنون السائبة، كما يمكن أن تكون في كثير من الحالات مع صانعي تكملة بناء العضلات الأخرى.

ما هو سوستانون؟

سوستانون هو الاسم الذي يستخدم لخلطات تعتمد على النفط مختلفة من حقن مركبات التستوستيرون esterized. عادة، ما لم ينص على خلاف ذلك، يتم استخدام سوستانون وسوستانون 250 بالتبادل في السوق.

سوستانون 250 هو مزيج من أربعة أنواع مختلفة من المركبات التستوستيرون esterized: بروبيونات (30 ملغ)، Phenylpropionate (60 ملغ)، Isocaproate (60 ملغ) وديكانوات (100 ملغ).

سوستانون 300 و 100 سوستانون هي خلطات أخرى مماثلة التي لديها نسب مختلفة من المركبات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، والأكثر شعبية بينها هو سوستانون 250.

لماذا هناك أنواع مختلفة من هرمون تستوستيرون في مجال مكافحة المخدرات واحدة لأن استرات (بروبيونات، Phenylpropionate، Isocaproate وديكانوات) جنبا إلى جنب مع التستوستيرون توفر ثابتة وأبطأ الافراج عن هرمون تستوستيرون في مجرى الدم، وبذلك تقدم لها تأثير طويل الأمد. وبالتالي، تواجه مستويات هرمون التستوستيرون أعلى في الجسم لفترة زمنية أطول.

سوستانون هو واحد من أكثر الوسائل شيوعا من استبدال التستوستيرون، وخاصة في المملكة المتحدة حيث هو مفصل أنه حتى في كتيب الوصفات الوطني البريطاني . انها تستخدم على نطاق واسع من قبل الرياضيين وكمال الاجسام كما المنشطة فعالة لمكملات التستوستيرون.

المكونات TESTO ماكس

TESTO ماكس التعليقات، شهادات العملاء ونتائج

هناك أربعة المكونات النشطة الرئيسية في كل كبسولة. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد لا يحصى من الفيتامينات والمعادن التي تلعب كل دورا أساسيا. وتشمل هذه الفيتامينات B، فيتامين D3، فيتامين A، السيلينيوم والزنك وغيرها الكثير.

لا توجد الحشو أو المكونات غير الطبيعية المستخدمة في TESTO ماكس، مما يجعل من تكملة طبيعية تماما. المكونات النشطة ( مستخلصات طبيعية ) الواردة في هذا البديل القانوني الستيرويد هي:

  • تيريستريس الفاكهة استخراج 225mg
  • D الأسبارتيك حمض 1500mg
  • باناكس الجينسنغ الجذر 187.5mg
  • الحلبة استخراج 150mg

تيريستريس استخراج – يحتوي على الصابونين الستيرويدية المواد الكيميائية التي تساهم بشكل كبير في إنتاج هرمون التستوستيرون، ويرد نقية 100٪ استخراج تيريستريس داخل TESTO ماكس. تركيز ضعف تلك التي وجدت في معظم المكملات الأخرى. هذا هو العنصر النشط الأكثر أهمية في TESTO ماكس.

D حمض الأسبارتيك – اعتبر الأحماض الأمينية غير الأساسية (مما يعني أن الجسم ينتج كميات كافية بطبيعة الحال)، D-AA مهم في دعم التمثيل الغذائي، ويعتقد أيضا للمساعدة في زيادة مستويات هرمون تستوستيرون.

باناكس الجينسنغ الجذر – عشبة أن المعروف منذ فترة طويلة لفوائده عندما يتعلق الأمر بتعزيز كل من هرمون تستوستيرون وأكسيد النتريك. أكسيد النيتريك يحافظ على الأوعية الدموية في الصحة المثلى ويشجع تدفق الدم بشكل أفضل. كما أنه يسهم في انتاج هرمون تستوستيرون.

استخراج الحلبة – يعتقد أن زيادة هرمون تستوستيرون، وهذا هو الداعم طبيعي آخر من هذا الهرمون مما يضاعف إلى الآثار الإيجابية لغيرها من المكونات الطبيعية الأخرى.

TESTO ماكس في الجمع بين بعض من هرمون تستوستيرون الطبيعية أقوى تعزيز مصادر المتاحة، والجمع بين كل منهم في كبسولة واحدة. من خلال الاستفادة من قوة الفردية لكل استخراج، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول مصادر كل عنصر على حدة. بدلا من ذلك، يتم تزويدهم بالكميات والنسب الصحيحة فقط في TESTO ماكس.

آثار جانبية

ماذا عن الآثار الجانبية المرتبطة مع TESTO ماكس؟ عندما يتعلق الأمر سوستانون المنشطة، وهناك الآثار الجانبية المحتملة وردود الفعل السلبية، وبعضها معروفة لتكون شديدة.

سوستانون الآثار الجانبية

يرجى ملاحظة أن سوستانون يمكن أن تكون خطرة وخاصة إذا استهلكت جنبا إلى جنب مع الكحول. من المهم جدا أن تزن فوائد استخدام سوستانون من الآثار الجانبية المحتملة الضارة قبل البدء في استهلاكها.

بعض من الآثار الجانبية السلبية التي قد ربما تواجهك مع استخدام سوستانون منتظم هي:

  • الإفراط في إنتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم
  • اضطرابات القذف
  • احتباس السوائل المفرط
  • انتصاب القضيب غير المرغوب فيها ومتكررة
  • التغيرات في معدل الأيض القاعدي (BMR) ومستويات الكولسترول
  • انتصاب القضيب مؤلمة لفترات طويلة
  • المخاطر المحتملة من ارتفاع ضغط الدم
  • تدخل في إنتاج الحيوانات المنوية في الجسم، مما قد يؤدي إلى العقم
  • تدهور حالة الجلد، لعلاج حب الشباب مثلا و / أو حكة مستمرة

و كالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) حظرت صارمة على استخدام سوستانون بسبب صحية خطيرة المخاطر التي تمثلها.

بعض الآثار الجانبية التي من المعروف أن تترافق مع سوستانون تشمل التثدي، والصداع، وارتفاع ضغط الدم وتضخم في البروستاتا، واحتباس الماء، حب الشباب وتساقط الشعر.

ماذا عن TESTO ماكس؟ مثل كل الملاحق السائبة مجنون، يتم TESTO ماكس مع المكونات الطبيعية فقط. وتنص الشركة أن أي آثار جانبية يمكن أن يتوقع عند استخدام هذا المنتج ، على الرغم من أنه يقدم نفس المزايا شعبية سوستانون المنشطة.

لا تأخذ أكثر من وجهت 3 كبسولات في جرعات يوميا. تأخذ دائما مع الماء قبل وجبة الفطور. راجع الطبيب قبل استخدام TESTO ماكس إذا كان لديك أي حالات طبية موجودة مسبقا أن كنت تشعر بالقلق إزاء.

وتنص الاتجاهات جرعة أن 3 كبسولات التي يتعين اتخاذها يوميا، كل جنبا إلى جنب مع الماء حوالي 20 دقيقة قبل تناول وجبة الإفطار. فمن المستحسن أن يتم استخدام المنتج لفترة زمنية لا تقل عن شهرين جنبا إلى جنب مع خطة تجريب والنظام الغذائي المناسب.

هل يعمل؟

رغم عدم وجود إحصاءات كشفت بشأن أي نتائج الدراسات من استخدام TESTO ماكس، عدد من الاستعراضات إيجابية للعملاء هو بالتأكيد إشارة مشجعة للغاية أن هذا الملحق يعطي الناس النتائج التي تدعي أنها قادرة على.

ويتمثل الهدف العام من هذا الرابح كتلة هو زيادة مستويات هرمون تستوستيرون في الجسم. وكانت النتائج ثم نتيجة لهذا، وكل ما يهدف هذا الملحق القيام به هو بناء على قدرة المكونات على العمل معا لتعزيز انتاج هرمون تستوستيرون.

وتنص الشركة التي TESTO ماكس قادر على فتح الإمكانات الكاملة لجسمك، وبنفس الطريقة التي سوستانون الستيرويد لا، ولكن بطريقة قانونية وآمنة.

والهدف من التيستوستيرون ماكس هو توفير القوة والقدرة على التحمل والطاقة اللازمة لزيادة التدريبات الخاصة بك إلى مستويات متطرفة. مما يؤدي إلى تحقيق مكاسب أكثر تطرفا . TESTO ماكس هو وسيلة لبدء يظهر لك النتائج في غضون فترة زمنية قصيرة جدا: ما يقرب من أسبوعين من عند البدء في استخدامه.

مقتطفات الطبيعية أربعة وجدت في المنتج كلها عوامل تساهم في الإنتاج والعمليات المتعلقة بها هرمون تستوستيرون. بدلا من مجرد الحصول صالح مكون واحد واحد، TESTO ماكس يسمح الأربعة للعمل معا لتحقيق نتائج إلى حد كبير أكثر تطرفا.

كيف يعمل سوستانون؟

كيف يعمل سوستانون على الجسم يعتمد على عدة عوامل مختلفة مثل العمر وأسلوب الحياة، والأهداف، وممارسة روتينية. كما ذكرنا سابقا، سوستانون يتكون من 4 عناصر التستوستيرون النشطة التي يتم تحويلها إلى هرمون التستوستيرون الفعلي داخل الجسم.

عند استخدامها من قبل كمال الاجسام، وأنها تعمل كوسيلة ل نمو العضلات بشكل أفضل في فترة زمنية قصيرة، لمستويات هرمون التستوستيرون أعلى وأجل تعزيز العام للالقدرة على التحمل والقدرة على التحمل البدني .

جرعة واحدة من سوستانون 250 يمكن أن يسبب ارتفاع في مستوى هرمون التستوستيرون الكلي البلازما في الجسم، مع مستويات الذروة في محيط 70nmol / لتر (Cmax). ويمكن رؤية هذا التأثير في غضون 24 إلى 48 ساعة بعد تناول الستيرويد.

مراجعات المستخدم

أدناه ستجد نتائج حقيقية ومراجعات من المستخدمين الذين حاولوا TESTO ماكس.

توني، المملكة المتحدة – TESTO-ماكس (سوستانون):

“تعزيز بلدي التستوستيرون كان هدفا كبيرا بالنسبة لي لأنني لديهم مستويات منخفضة والتي كانت تؤثر على قدرتي على حرق الدهون وبناء العضلات والهزيل بقدر ما أردت. وقد ساعد هذا الملحق بالتأكيد رفع مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بي، والفرق في جسدي هو ملحوظ بعد دورة بلدي 4 أسابيع! TESTO ماكس يعمل بذهول ويمكنني أن أوصي به لأي شخص جاد في يستكثر “.

CONO W. – TESTO ماكس المراجعة – يعمل، نتائج سريعة الإعلان:

“أعطي مجنون السائبة TESTO ماكس خمسة من أصل خمسة نجوم، هو أن نتائج جيدة وسريعة. أنا حتى كان الصبر قليلا سعيد لرؤية تغييرات إيجابية في الأسبوعين الأولين. الجديد بعد شهرين أشعر وكأنني على مستوى جديد كليا مع مكاسب بلدي الضخمة أن الناس قد لاحظوا (واعتقد انني على المنشطات!)، وتخلصوا من حفنة من الدهون التي كان عنيدا لسنوات. أنا سعيد حقا مع TESTO ماكس “.

سيباستيان بارتن – 3 أسابيع على TESTO ماكس:

“TESTO ماكس هو في الأساس الستيرويد القانوني لذلك هو جيد للأشخاص الذين يريدون نفس النتائج كما الستيرويد (الذي لا ؟؟) ولكن من دون عناء والقضايا. لأن هرمون التستوستيرون مثل هذا الجانب الأساسي من بناء العضلات، وكنت أرغب في التركيز على ما هو بالضبط ما تفعله TESTO ماكس ودون أي آثار جانبية سواء. سعيد مع التقدم اراه حتى الآن !! “

جيمس S. بارث – بلدي النتائج:

“الكثير من الطاقة والقوة، وذهب المصاعد بنسبة 60٪، والكثير من الدهون ذهب، مجرد محض كتلة العضلات. شرعي “

بيتر، 29 عاما، ألمانيا:

“أنا رفع ما يقرب من 30kg أكثر على هيئة الصحافة الآن بعد استخدام TESTO ماكس لنحو ستة أسابيع حتى الآن، وكان يرى زيادة في وزني والقوة (والقدرة على التحمل) فقط بعد الأسبوع الأول من بدء الاستخدام. وهذا amped حقا بلدي التدريبات والجزء الأكبر من خارج اراه هو أفضل من نتائجي على مدى العامين الماضيين جنبا إلى جنب، وهذا هو داخل سوى الشهرين الماضيين لذلك لا يمكن أن ننتظر لنرى ماذا يمكنني تحقيق مع TESTO ماكس “.

تيري – مزيد من المكاسب:

“لقد كنت تبحث عن وسيلة طبيعية لزيادة تصل مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بي لبعض الوقت الآن، ولكن لم أكن أريد أن يحاول أي شيء محفوف بالمخاطر لأنني سمعت كل شيء عن الآثار الجانبية التي يمكن أن يتحقق. عندما سمعت عن TESTO ماكس فعلت الصوت مثل ما كنت أبحث عنه .. نفس النتائج كما المنشطات ولكن كل شيء طبيعي. رأيت الآن زيادات كبيرة حقا في كل ما أوتيت من قوة وطاقة المستويات، لذلك أنا أعمل من أصعب وأطول والتي بالطبع يعني المزيد من المكاسب. TESTO ماكس رائع “.

فيل بولاية أريزونا:

“بعد أن أوصى اثنين من شهر فترة تجريب على TESTO ماكس نتائج تتجاوز ما حتى المتوقع. حقا سعيدة مع هذا الملحق وإضافة إلى ذلك، لم تكن لدي أي آثار سلبية على الإطلاق. كنت أعرف أنني قد لتركز حقا على ما أنا تناول أي التدريبات لي إذا أردت أن تحصل على أفضل من TESTO ماكس وهذا ما قمت به. الآن تبحث العجاف حقا بقدر ما يذهب فقدان الدهون، مع لهجة أفضل بكثير مما كان قبل شهرين والتي من الناس يعلق باستمرار على. سأكون استمرار استخدامي لTESTO ماكس! “

ليو، إيطاليا – 20 جنيه في تحقيق مكاسب العضلات:

“يجري استبدال بلدي الدهون مع يقللون من حجم العضلات، وهو ما ناضلت للقيام قبل أن أبدأ مع TESTO ماكس. من الواضح أن مستويات التستوستيرون بلدي إما منخفضة للغاية أو مجرد يست ثابتة، وأنا أعرف الآن لهذا السبب لم أستطع التخلص من الدهون والسبب في أنني قد وصل الى طريق مسدود مع مكاسب العضلات بلدي. هذا كل شيء تغير الآن بفضل TESTO ماكس ولقد اكتسبت حوالي 20 رطل من العضلات بالفعل، وبالتأكيد تبحث أضخم “.

فيل، NY – زيادة في القدرة على التحمل والقوة:

“رأيت زيادة رهيبة في القدرة على التحمل والقوة في أقل من أسبوعين من بدء أول TESTO ماكس، بالإضافة إلى تراجع مجموعة كبيرة من الدهون غير المرغوب فيها التي كان يجلس هناك عنيد حقا لفترة من الوقت، وحول منطقة المعدة. والآن بعد أن ذهب يمكنني هجة حتى بسهولة أكثر من ذلك بكثير، والبدء في يستكثر حتى يقللون من حجم العضلات دون الحاجة إلى القلق حول وضع على الدهون. TESTO ماكس هو شيء سوف يكون الخلاف معه، وسعيد أن يقدم لقد كان ليس له آثار جانبية سواء “.

توم – يعمل بالتأكيد لتحقيق مكاسب:

“كنت متشككا قليلا في البداية لكنه قرر أن يعطي TESTO ماكس المحاولة. بعد دورة لمدة 4 أسابيع وأنا في مهب النتائج. من المؤكد أنه يعمل لتحقيق مكاسب العضلات. لدي المزيد من القوة والسلطة والانتعاش السريع من التدريبات. النتائج مجنون !!! “

TESTO ماكس التسعير

الموقع الرسمي هو المكان الوحيد الذي يمكنك شراء TESTO ماكس. حاليا يكلف $ 59.99. كل زجاجة تحتوي على 90 كبسولة، وهو العرض لمدة شهر واحد. بطاقات الائتمان أو باي بال هي أشكال مقبولة الدفع.

قدمت للعملاء عدد من الاستعراضات والنتائج، وأنه من المشجع أن نلاحظ أنها كلها إيجابية للغاية. بالإضافة إلى ذلك، قدمت تقريبا كل شخص على تصنيف خمسة من أصل خمسة نجوم على أساس نتائجها عند استخدام التستوستيرون ماكس.

على الرغم من أن الشركة لا توفر ضمانة أنه سيكون لديك بعض النتائج عند استخدام التستوستيرون ماكس، فإنها لا تقدم فترة استرداد لمدة سبعة أيام إذا غيرت رأيك بعد شراء الملحق. يمكن للعملاء الحصول على رد كامل خلال هذه الفترة الزمنية على أي الزجاجات فتحها للمنتج.

لدينا الحكم

بينما العديد من المكملات الغذائية تركز على واحد فقط مكون واحد، TESTO ماكس تبرز من الحشد بسبب استخدام أربعة مقتطفات المختلفة التي تسهم جميعها بشكل فردي لزيادة هرمون تستوستيرون. وهذا بدوره يؤدي إلى تغيرات جسدية سريعة وواسعة النطاق، بما في ذلك زيادة القوة والقدرة على التحمل والقوة والقدرة الانتعاش.

جنبا إلى جنب مع وجود مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن، TESTO ماكس هو صيغة قوية. بل هو أيضا فريدة من نوعها، مع هذا المزيج من المكونات لم يتم العثور في غيرها من الملاحق.

الأهم من ذلك، وقد تم تصميم TESTO ماكس لتقليد أساسا من آثار سوستانون الستيرويد بشعبية كبيرة، من دون آثار جانبية سلبية. كل ذلك هو الطبيعي، لذلك يمكن استخدامها دون القلق من أن صحتك يتم تلف بأي شكل من الأشكال.

إذا كنت ترغب في الملحق الذي هو طبيعي 100٪، ولكن لا يزال قويا للغاية وقوية لديها القدرة على تحقيق نتائج استثنائية، TESTO ماكس القراد كافة مربعات الحق. سمعة ايجابية من الشركة المصنعة يمنحك راحة البال أن هذا هو أعلى جودة تكملة بناء العضلات. ونحن نوافق TESTO ماكس.

انقر هنا لطلب TESTO ماكس من الموقع الرسمي »

61/100 : by 183 users
Testosterone Review
BUY NOW »
Posted by / June 16, 2017