مراجعة MaleExtra – الجنسي تحسين الأداء والتيستوستيرون الداعم حبوب منع الحمل

Home » Review » MaleExtra » مراجعة MaleExtra – الجنسي تحسين الأداء والتيستوستيرون الداعم حبوب منع الحمل

ضعف الانتصاب هو أكثر شيوعا بين الرجال الذين هم فوق سن ال 40 و ما يقرب من 5 في المئة سوف تواجه ED ومعدل ترتفع كرجال العمر.

يعاني الرجال أيضا الذين يعانون من مرض مزمن، خفضت التستوستيرون، والمدمنين على الكحول والذين يتناولون بعض الأدوية أيضا من هذا الشرط.

بالنسبة للجزء الاكبر، وهذه الأدوية تعمل بشكل جيد بالنسبة لمعظم الرجال، الذين قد يكونون في خضم انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون والرغبة الجنسية هي في طريقها إلى الزوال كذلك.

بالنسبة لكثير من الرجال، وهذا يبدو وكأنه قبلة الموت، كما أنها تجربة جديدة وربما شركاء ليست دائما كما فهم حول الوضع.

ما هو ذكر حبوب منع الحمل إضافي

ذكر مراجعة اضافية 2017: الحصول على أكبر، تركيب أصعب وأكثر كثافةMaleExtra هو علاج الأداء الجنسي المقدمة في شكل حبوب منع الحمل. كما يوحي الاسم، فإنه يستهدف لمساعدة الأفراد الذكور.

وعود لتكبير القضيب من الذكور وسهولة الحصول عليها أكثر صعوبة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح لك القدرة على تستمر لفترة أطول أثناء الجماع.

والهدف الرئيسي هو مساعدة الأفراد الذكور زيادة والجماع الجنسي بشكل أفضل. انها وعود لتقديم نتائج سريعة حتى تتمكن من الحصول على الانتصاب في المدى الطويل. يمكنك أن تكون متأكدا من زيادة في الرغبة الجنسية الخاصة بك. وتجتمع اللجنة أهدافه دون خوف من الآثار الجانبية الخطيرة.

MaleExtra بالتالي، ويعزز الأداء الجنسي من خلال زيادة الرغبة الجنسية الخاصة بك وكذلك جعل الانتصاب أصعب وأطول.

كيف يعمل؟ – المكونات

يتم ظائفه ممكن نظرا لوجود المكونات وهي مصنوعة من. إدراج المكونات التالية هو السبب MaleExtra وتحقيق أهدافه.

01. رمان

ومن المعروف أن الرمان لزيادة صلابة القضيب من خلال الحفاظ على الأغشية حول الجهاز. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها أيضا زيادة الدافع الجنسي.

الرمان هو الكامل من المواد المضادة للاكسدة، وهو تكملة معروفة جيدا لصحة الرجل، سواء بالنسبة للقلب وغدة البروستاتا. وهو يعتبر واحدا من أفضل الأطعمة للرجال الذين الشيخوخة.

الرمان لديها تاريخ طويل وموثق بشكل جيد من كونها المصدر الرئيسي للتغذية التي تساعد على الانتصاب من العديد من الدراسات التي أجريت في جميع أنحاء العالم. إنها تحارب أيضا البروستات وغيرها من الشروط مثل سرطان الرئة، وأنه يساعد على إبقاء مستويات PSA منخفضة.

هناك العديد من الدراسات التي أظهرت زيادة في الرغبة الجنسية وقوة الانتصاب وصيانة عندما يؤخذ الرمان أو عصير الرمان.

02. النياسين

النياسين، فيتامين B3 أو وكما هو معروف جيدا لآثاره المفيدة على مستويات الكولسترول السيئ ولتعزيز صحة القلب.

كما ثبت من خلال الدراسات المختلفة النياسين أن يكون تعزيز للضعف الجنسي لأنها يمكن أن تسفر عن تأثير التنظيف، والتي هي نتيجة لزيادة تدفق الدم، وهو ما يؤدي إلى الانتصاب.

أكسيد النيتريك هو أيضا بارزا في عملية تخفيف من خلايا العضلات الملساء في القضيب مما يساعد الأوعية الدموية لتلقي المزيد من تدفق الدم، مما يساعد على تعزيز وعقد الانتصاب.

03. L-أرجينين

ويشمل هذا العنصر حامض النيتريك، وهو المسؤول عن توسيع الأوعية الدموية. وهذا يؤدي إلى احتمال صعوبة الانتصاب.

L-أرجينين هو من الأحماض الأمينية الأساسية التي تساعد وظيفة الجسم بشكل صحيح، وتنتج أيضا أكسيد النيتريك عندما ينهار. أكسيد النيتريك هو المادة الأساسية التي يعمل عن طريق توسيع الأوعية الدموية في أنسجة القضيب الانتصاب. أكسيد النيتريك يساعد إلى حد كبير في إنتاج الانتصاب الصلب.

في دراسة حديثة تبين أن الأفراد الذين تناولوا 1MM واسعة، وكانت حبات جوفاء الهضم التي كانت مليئة اكسيد النيتريك أكثر فعالية في علاج ضعف الانتصاب مما كان الفياجرا (سيلدينافيل).

04. الزنك

يلعب الزنك دورا رئيسيا في تحسين عدد الحيوانات المنوية والصحة العامة للقضيب كما أنه يحمي الحيوانات المنوية ضد هجوم من الجذور الحرة، ومعظم الرجال لا يحصلون على ما يكفي من الزنك في وجباتهم الغذائية اليومية.

05. كورديسيبس

كورديسيبس هو مادة تساعد على تحسين الرغبة الجنسية والطاقة.

06. الميثيل سلفونيل الميثان (MSM)

MSM هي المقومات التي تعزز الصحة العامة للقضيب. أوجه القصور في MSM يمكن أن يسبب الخلايا الجديدة لتكون ضعيفة ومشوهة وغير قادر على تحمل مشاق الانتصاب. إذا كانت هذه الخلايا السليمة، ثم الانتصاب يمكن الحفاظ لفترة أطول مع تأثير أقل المنهكة.

07. الكرياتين

الكرياتين هو قيمة في إنتاج الطاقة المطلوبة لتقلص العضلات والتوسع، وأنه يساعد على خلق والحفاظ على مستويات عالية الطاقة في الجسم.

فمن المستحسن أن تأخذ ثلاث حبات في اليوم لاسترداد فوائد هذا المنتج. مع مرور الوقت، سوف القضيب زيادة في الطول، ويعزز الأداء الجنسي، ويزيد من الرغبة الجنسية الخاصة بك لضمان لم تكن خاسرة في السرير مع شريك حياتك.

فوائد من MaleExtra

MaleExtra يأتي مع العديد من الفوائد للرجال التي تعاني الجنسي تحت الأداء. وتشمل هذه:

الحصول على تجربة تركيب أصعب وأطول

حلم كل رجل هو أن تكون قادرة على تقديم في السرير في كل مرة. MaleExtra يضمن لك أخذه إلى مستوى آخر من خلال تعاني من الانتصاب الدائم الصعب والطويل.

هذا يعني أنك يمكن أن تستمر لفترة أطول مع امرأة الخاص بك، ويمكنك التمتع عدة هزات الجماع.

وذلك لأن المكونات الحالية تتضافر لتعزيز الرغبة الجنسية الخاصة بك، وهذا بدوره يزيد من الرغبة الجنسية الخاصة بك.

بخلاف الزيادة فقط الحجم، فإنه يحسن السيطرة القذف، مما يسهم أيضا نحو طويل الأمد الانتصاب

يمكنك تلقي مجاني المواد التعليمية

في حين أن هذه الحبوب تقديم على وظيفة لتلبية احتياجات الأداء الجنسي الخاص بك، كما أنها توفر لك مع مواد للقراءة أن المتعلمين لكم حول كيفية الحفاظ على أسلوب حياة أكثر صحة للاستفادة قضيبك الصحة العامة.

من خلال الجمع بين القضيب صحي طبيعي والمكونات المستخدمة في حبوب منع الحمل، سوف تواجه أسلوب حياة أفضل وتحقيق نتائج أفضل.

وتقدم أيضا معلومات عن حر لذلك ان كل رجل مع مثل هذه المخاوف يفهم وظيفة القضيب والأسباب المحتملة للقلق. تساعدك هذه المعلومات لتحديد الخطأ.

لا يأتي مع الآثار الجانبية السلبية

هذا المنتج هو يبحث يلتقي وظائفه بمساعدة من المكونات الأساسية المستخدمة في إنتاجه. في محاولة لضمان أن تظل بصحة جيدة ولا تعاني من أي آثار جانبية ضارة، وهذه المكونات هي طبيعية.

وهذا يهدف إلى ضمان أن لا تواجه أي آثار جانبية ضارة. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا يسمح لك لشرائه دون وصفة طبية دون اشتراك من الطبيب. ويؤثر فقط سوف تواجه هي تلك التي تريدها.

كنت لا تعاني من أي مخاطر مالية

الشركة المنتجة هذا المنتج تكرس مواردها لبحوث وتطوير المنتجات ذات الصلة الصحية المبتكرة.

هذا المنتج هو في السوق مع الثقة وأنت لا يجب أن يعاني أي مخاطر مالية. وفي هذا الصدد، يتلقى المستهلكين لمدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال ، وهو ما يكفي من الوقت لتجربة الآثار والتمتع النتائج.

بدلا من ذلك، يمكنك الوصول إلى مضيفة خدمة العملاء 24/7 في حال كان لديك أي أسئلة تحتاج الوضوح على المنتج.

ويري هذا الملحق تعزيز الذكور

MaleExtra تكتسب شعبية في السوق لنتائجها بلا منازع.

ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أنه لا يمكنك شرائه من خلال وصفة طبية NHS، وهو ما يعني أنه سيكون لديك لدفع الثمن الكامل نقدا. في هذا، ويغطي الطبية لا تدفع لهذا المنتج.

واحدة من الاهتمامات الرئيسية مع العديد من المستهلكين في السوق تبحث عن علاج لامكانات الصيغ تعزيز الذكور في السوق، وأنها تنظر إليها كمنتج جديد نسبيا. هذا يعطيها التحدي ويمكن العثور على الأدب أن يكون صعبا. دون الأدب شامل، هناك جوانب شك.

أسئلة وأجوبة (الأسئلة المتكررة)

كيف طويل هل يجب أن ننتظر لنرى النتائج؟

الجرعة للخارج الذكور هي ثلاث حبات يوميا. من خلال اتباع الجرعة، عليك أن تكون قادرا أن تشهد زيادة في القضيب في الطول عند منتصب بين 0،8-2،6 بوصة في غضون فترة تتراوح بين 3-6 أشهر.

ما هي الضمانات التي يمكنني الحصول عليه؟

بعد شراء هذا المنتج، سوف تتلقى أيضا لمدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال. إذا كنت تشعر انها لا تعمل بالنسبة لك، يمكنك الوصول إلى الرعاية 24/7 العملاء ولها. للحصول على التفاصيل يرجى مراجعة شروط عودتهم بعناية قبل الشراء.

كم من الوقت يستغرق الحصول على طلبي؟

وسوف يأخذك 3-4 أيام عمل في الولايات المتحدة. سوف تتلقى عدد تتبع، وسوف تتمتع التعبئة والتغليف والشحن منفصلة. لمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة سياسات الشحن الخاصة بهم.

MaleExtra مقابل، سياليس وليفيترا

وكان موضوع الأداء الجنسي لدى الذكور واحد شعبية جدا في السنوات الأخيرة، مع بروز الفياغرا، سياليس و يفيترا يتم الإعلان عنها على موجات الأثير مع الزوجين الشوق يحدق بترقب إلى عيون بعضهم البعض كما نزهة العودة من الشاطئ إلى هم غرفة في المنتجع، يتطلع إلى أمسية من النعيم والمحبة.

وكانت هذه الأدوية خاصة تسويقها بشكل كبير وأنها ليست رخيصة، ولكن قد حان أسعارها عليه في العام الماضي أو نحو ذلك.

وحتى مع ذلك، أن شركات الأدوية لا يزال الإعلان كما لو هذه هي الأمل الأخير للبشرية، وإذا كنت تواجه أي صعوبات على الإطلاق في عقد الانتصاب كان لديك عمل أفضل الآن قبل أن تفقد تماما.

فياغرا السيترات والعلامات التجارية الدوائية

الأدوية المستخدمة في الذكور المخدرات تعزيز تفعل لها آثار جانبية إذا كان الرجل هو أخذ بعض الأدوية أو لديه ظروف معينة.

الفياجرا

فياغرا السيترات هو اسم الدوائي للفياجرا، وأنها تعمل في المقام الأول عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب للرجل.

وهو يعمل عن طريق الاسترخاء عضلات مختلفة، وبالتالي يسمح زيادة تدفق الدم إلى المنطقة.

تحذيرات : يجب دائما أن تدار هذا الدواء تحت رعاية الطبيب بسبب الآثار الجانبية المحتملة والتفاعل مع أدوية أخرى أن الشخص قد تكون آخذة.

سياليس ويفيترا

على الانتصاب تعزيز المخدرات الأولية الأخرى مثل سياليس وليفيترا تستخدم نوع مماثل من صيغة تعزز تدفق الدم.

الآثار الجانبية للفياغرا السيترات رفع الصوت عاليا:

  • ألم المثانة
  • حرق الشعور في المعدة أو الصدر، البول التي غائما أو دموية
  • الدوخة وعسر الهضم
  • ألم التبول
  • الرقة في منطقة البطن، وخدر، وحرقان وحكة و “أحر من الجمر” على الجلد.

ليس الجميع لديه هذه الآثار الجانبية، وتجربة العديد من ليس له آثار جانبية، ولكن هذه ليست سوى بعض الآثار التي لديها ويمكن أن يحدث. فياغرا السيترات، أو الفياجرا، (وهذا ينطبق على غيرها من المخدرات تعزيز تدفق الدم كذلك) لا ينبغي أن يؤخذ على الإطلاق من قبل الأفراد مع أي شكل من أشكال أمراض القلب والأوعية الدموية، وأمراض الكلى أو الكلى، وأمراض الكبد.

هناك حالات نادرة من الانتصاب أطول أمدا من أربع أو ست ساعات، وهذه هي حالة خطيرة جدا لأنها يمكن أن تسبب ضررا على القضيب بقدر ما بنيته ويمكن أن يؤدي تلف دائم.

إذا كان الفرد لديه انخفاض ضغط الدم، ينبغي أن تؤخذ بحذر حيث إن تركيز على تدفق الدم إلى منطقة الأعضاء التناسلية قد يسبب مشكلة مع ضغط الدم الإجمالي للفرد.

إن أسماء الأدوية الأخرى تادالافيل (سياليس)، وعلاج الحالة (يفيترا) تحمل نفس التسمية وقائية، وهذا هو السبب فمن المستحسن رعاية الطبيب عند تناول العقاقير من هذا النوع.

ذكر مراجعات العملاء إضافية:

  • “الأمر يستغرق حوالي 3 أشهر للعمل، ولكن الأمر يستحق تماما الانتظار! لا تشتري هذا المنتج إذا كنت بحاجة للحصول على أكبر في اليوم التالي. يجعل الانتصاب أصعب وأكبر، ولكن لجميع أنحاء الآثار توسيع، وسوف تحتاج أن تعطي لنفسك حوالي 3 أشهر. شراء لذلك الآن والربيع / الصيف سوف يكون لها نتائج النهائية. منتج ++ “! – جوشوا C
  • “كنت آمل من أجل تحقيق النتائج حتى قبل ذلك، ولكن بدأت تلاحظ الفرق بعد حوالي خمسة أيام من الاستخدام. أخذت حبوب منع الحمل واستخدام البرنامج وممارسة، وأنا أؤدي أفضل بكثير في السرير وتبحث بشكل ملحوظ أطول وأكثر سمكا “.  – ريان C
  • “أستطيع أن أرى الفرق في حجم بلدي، وأشعر الفرق عندما كنت القذف. زوجتي يمكن أن يشعر الفرق جدا، وتحب ذلك. لا استطيع الانتظار لمعرفة أي نوع من المكاسب اراه بعد بضعة أسابيع من استخدام ذكر اكسترا “. – جيمس P
  • “كنت متشككا في البداية عن محاولة ذكر إضافية. كنت قد استخدمت بعض المنتجات تعزيز الذكور في الماضي، وكانت النتائج لا تروق لي. أعاني من ضعف الانتصاب، لذلك أنا حقا بحاجة لشيء لمساعدتي، وكان هذا فقط ما كنت أبحث عنه. بعد أخذ تكملة لأكثر من أسبوع واحد فقط، هو ذهب بلدي ED وأستطيع أن أعطي صديقتي ما تحتاجه في كل مرة “!  ميسون B

MaleExtra والطريقة الطبيعية

ذكر مراجعة اضافية 2017: الحصول على أكبر، تركيب أصعب وأكثر كثافة

ذكر إضافي هو أحد المنتجات التي تتكون من جميع المكونات الطبيعية، ولا تعتمد على المكونات الدوائية التي يتم يطبخ في المختبر. بل هو أيضا يجب أقل تكلفة من “المخدرات مصمم” التي تعتمد كثيرا على التلفزيون والإذاعة والإنترنت وإعلانات الصحف.

نضع في اعتبارنا أن أكبر إنفاق الإعلان الذي يحدث هو أن من شركات الأدوية وأن لديهم لتعويض نفقات الدعاية الخاصة بهم منك.

لم يكن لديك لديك وصفة طبية لاتخاذ هذا الملحق، ويتكون ذلك من المكونات التي هي مستمدة من جميع المواد الطبيعية. هذا يسمح للجسم لمعالجة المكونات في عملية مستدامة والطبيعية تماما كما الطبيعة يعني أن تكون.

فائدة إضافية لاتخاذ ذكر اضافية بالاضافة الى زيادة الرغبة الجنسية والأداء القدرات هي أن المنتج كما تم العثور على تعزيز حجم القضيب من الذكور بين شهر وشهرين ونصف بوصة، ويرجع ذلك أساسا إلى احتقان الدم تصب في القضيب.

ببساطة المنطقي انه اذا نتاج طبيعي بحت ويمكن الاطلاع على القيام بما الأدوية وصفة طبية أكثر تكلفة وربما أكثر الكاوية يمكن القيام به، ثم المنتجات الطبيعية أو إجراءات يجب أن تتخذ الأولوية.

الفارق الكبير في التكلفة، والتي لا تزال مرتفعة جدا بالنسبة للالأدوية والوصفات الطبية، وحتى بعد بعض الأسعار قد تراجعت. واحد الميزة الرئيسية لاتخاذ تكملة طبيعية مثل MaleExtra هي أن احتمالات الآثار الجانبية هي تقريبا غير موجودة.

سلامة حبوب منع الحمل إضافية ذكر

مثل أي ملحق آخر، يجب أن لا تتجاوز الجرعة الموصى بها من 3 حبات يوميا. فقط لأن المنتج يبدو جيدا، لا يعني أن أكثر هو بالضرورة. وقد تم اختبار المنتج بالكامل ويتكون من مواد طبيعية تماما.

المنتج إضافي ذكر له المكونات الطبيعية جنبا إلى جنب مع الأحماض الأمينية محددة للغاية. لا توجد أية عناصر أن يكون بأي حال من الأحوال للجدل أو خطرة طالما أن الجرعات التي تؤخذ يتم وفقا لتوجيهات.

وتستند المطالبات والتوصيات الإضافية ذكر على 10 سنوات من الدراسة والنتائج في هذا الخصوص بعد سنة كاملة من الاختبارات الصارمة. هناك العديد من الشهادات على شبكة الإنترنت، وليس هناك أي آثار جانبية معروفة.

ولكن الشركة المصنعة يشجع الناس على إجراء البحوث الخاصة بهم والتوصل إلى استنتاجاتهم الخاصة. وتمتلك الشركة أيضا لا توجد مشكلة مع أي شخص التحقق مع الطبيب الخاص بهم إذا رغبوا في ذلك، حيث أن جميع المكونات يتم الإفصاح عنها تماما.

يتم تصنيعها الذكور إضافي في المملكة المتحدة وشحنت في جميع أنحاء العالم. هناك 60 يوما صارم، 100 ضمان المائة التي تنص على أنه إذا كنت غير راض بأي شكل من الأشكال مع المنتج، وسوف يكون له الحق في استرداد كامل من سعر الشراء في.

المنتج هو متاح بسعر لمرة واحدة، لذلك ليس هناك أي نوع من برنامج سفينة السيارات من أي نوع.

الحكم النهائي

MaleExtra دواء تعزيز الذكور والتي تهدف إلى توفير حل للرجال الذين يعانون من صعوبات في المحافظة على الانتصاب أو وجود مشكلة الوفاء رغباتهم الجنسية.

وهو منتج على النحو الموصى به وهو يتناول ثلاثة جوانب التي تساهم نحو حياة صحية القضيب. وهذا يهدف إلى ضمان أن لا تواجه أي آثار جانبية ضارة.

وبالإضافة إلى ذلك، وهذا يسمح لك لشرائه دون وصفة طبية دون اشتراك من الطبيب. الآثار الوحيدة التي ستشهد هي تلك التي تريدها.

والهدف الرئيسي هو مساعدة الأفراد الذكور زيادة والجماع الجنسي بشكل أفضل. MaleExtra بالتالي، ويعزز الأداء الجنسي من خلال زيادة الرغبة الجنسية الخاصة بك وكذلك جعل الانتصاب أصعب وأطول. مع عدم وجود آثار جانبية ضارة، الأمر يستحق المحاولة.

ذكر مراجعة اضافية 2017: الحصول على أكبر، تركيب أصعب وأكثر كثافة
انقر هنا لتبدأ رحلتك إلى 2.6 “نمو القضيب الآن »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

82/100 : by 563 users
MaleExtra Review
FLASH SALE 20% OFF »
Posted by / January 30, 2018