ذكر مراجعة اضافية – كل ما عليك معرفته قبل شرائه

Home » Review » MaleExtra » ذكر مراجعة اضافية – كل ما عليك معرفته قبل شرائه

عندما يتعلق الأمر بموضوع الذكور تحسين الحبوب، وهناك الكثير للاختيار من بينها. للرجل الذي يسعى لزيادة حجم القضيب له وإضافة دفعة لطاقته والقدرة على التحمل المستويات، اختيار واحد الحق أمر بالغ الأهمية لأن خيار خاطئ سيكلف له المال والوقت. فهو مرة أخرى على الطريق تبحث عن ملحق آخر يعمل حقا.

ذكر إضافي هو حبوب منع الحمل نمو الذكور يحتوي على مزيج فريد من المكونات التي تستهدف أساسيات الصحة الذكور – تدفق الدم وصحة خلايا القضيب. الأهم من ذلك، فإنه يحقق هذه النتائج مع الحاجة للأدوية، والقضاء عمليا على إمكانية أي آثار جانبية. تركيزها هو توفير الانتصاب أصعب وأكبر حجم القضيب لجميع الرجال.

هل ذكر العمل الإضافي؟

ذكر مراجعة اضافية 2017: الحصول على أكبر، تركيب أصعب وأكثر كثافةالسؤال الأهم إلى إجابة هو ما إذا ذكر إضافية، مثل جميع منافسيها، يمكن أن تفي بوعودها. في حين أن العديد حبوب منع الحمل تعزيز أخرى لديها تركيز مماثل – لزيادة تدفق الدم في منطقة القضيب – ذكر إضافي لديه مزيج من المكونات التي تركز أيضا على إنتاج أكسيد النيتريك في الجسم. أكسيد النيتريك ضروري للغاية لصيانة والحفاظ على الانتصاب ثابت. وكانت هناك محاولات من قبل الطب التقليدي لاستخدام بقع أكسيد النيتريك لانتاج الانتصاب لدى الرجال الذين لديهم ضعف الصحة القضيب. ذكر إضافي يفعل ذلك أفضل.

وقد أجريت دراسات علمية في جامعة العلوم ومركز الأبحاث الذي وثقت نجاح المستخدمين الفعليين من ذكر اضافية. بالمقارنة مع المكونات الموجودة في المنافسة، وذكر إضافي يقف وحيدا، مما يجعل المنتجات البديلة ويبدو أن يكون هناك أكثر من حبوب منع الحمل نشارة الخشب. الشركة واثقة بحيث يمكن للمستخدمين وسوف يكون راضيا لديهم فرصة فريدة من نوعها بالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لعلى ثقة بأن ما قرأت هنا هو الصحيح.

المكونات MaleExtra

مع أي ملحق تعزيز الذكور، هو كل شيء عن المكونات. عندما يتعلق الأمر بسلامة المنتجات، واختيار المكونات الصحيحة التي هي آمنة لجميع الرجال أمر ضروري. ذكر إضافي يجمع بين بعض المعادن الصحية الذكور الأكثر شيوعا المعروفة وثبت مع الفاكهة جميع الطبيعية لم يسبق له حاول.

  • رمان

ذكر إضافية هي الأولى حبوب منع الحمل ديك لتشمل الرمان 40٪ يلاغيتش كجزء منه المكونات الأساسية. كل حبوب منع الحمل تحتوي على 500 ملغ من الفاكهة. وقد أظهرت الأبحاث الحديثة الرمان 40٪ يلاغيتش ديه خصائص مضادة للأكسدة التي أظهرت أن تكون فعالة في مكافحة سرطان البروستاتا.

  • L-أرجينين

L-أرجينين هو من الأحماض الأمينية التي هي مساهم كبير في صحة الخلية. كما ينهار في الجسم، وتنتج أكسيد النيتريك. عندما يتعلق الأمر بصحة الذكور وانتصاب ثابت، وأكسيد النيتريك أمر بالغ الأهمية. فإنه يوسع الأوعية الدموية في القضيب، ويزيد من تدفق الدم بحيث الانتصاب ثابت ممكن. لأن خلايا القضيب هي مرنة، وضعف تدفق الدم يسبب هذه الخلايا لتفقد بعض مرونتها مع مرور الوقت إذا لم يتم تزويد بشكل صحيح مع الدم.

  • MSM

(الميثيل سلفونيل الميثان) هو عنصر آخر والذي يهدف للمساعدة في تطوير الخلايا السليمة. أوجه القصور في MSM التي تكون موجودة في خلايا القضيب لديها القدرة على أن يسبب لها أن تكون ضعيفة أو جامدة، والتدخل في الانتصاب الطبيعي والكامل.

  • الكرياتين

الكرياتين هو مادة طبيعية في الجسم هي المسؤولة عن توفير الطاقة في جميع أنحاء الجسم، ولكن خصوصا الأنسجة العضلية. من خلال إضافة هذا العنصر إلى ذكر إضافية، يمكن للمستخدمين التأكد من الخلق المستمر للاعبي التنس المحترفين، ونتيجة لذلك، ومستويات طاقة أعلى. يمكن لمستويات الكرياتين منخفضة مسؤولا عن الفقراء التوسع العضلات والانكماش.

  • كورديسيبس

أصل هذه الكلمة السبر مضحك يأتي من كلمتين اليونانية أن يترجم إلى “رئيس النادي.” بما في ذلك فمن الطبيعي كما المصنع نفسه. يتم تضمينها في ذكر إضافية كوسيلة لتحسين الطاقة الجنسية والرغبة.

  • زنك

الزنك هو أحد العناصر التي تلعب دورا رئيسيا في صحة الذكور، حتى للرجال الذين لا يسعون أفضل محسن الذكور. هناك ما يكفي من الأدلة لإثبات أن الزنك له مكانا هاما في تعزيز صحة الحيوانات المنوية. وهناك أيضا أدلة كافية على أن معظم الرجال لا يحصلون على ما يكفي من الزنك في وجباتهم الغذائية اليومية. ذكر إضافي يتناول بشكل مباشر على المشكلة بما في ذلك 45 ملغ. معززة من الزنك في كل حبة.

نتائج MaleExtra

وتشير الدراسات إلى المستخدمين إضافي ذكر أنه على مدى فترة من ثلاثة إلى ستة أشهر، والرجال تشهد زيادة في طول القضيب حوالي 2.6 بوصة عند اتباع النظام المقترح. واحدة من أهم الاعتبارات لتحقيق أقصى قدر من التأثير المحتمل للذكر إضافي هو البقاء مع نظام ولا نتوقع الكثير جدا في وقت قريب جدا. والسبب هو أنه في حين أن تقريبا كل مستخدم إضافي ذكر حريصة على رؤية نتائج، حبوب منع الحمل هو جزء من الجسم والصحة روتين كاملة. وهي ليست حبة سحرية في السوق التي سيتم إصلاح المشاكل المادية بين عشية وضحاها. وبالإضافة إلى ذلك، تم تطوير نظام للتفاعل مع الجسم بأمان بدلا من السعي نتائج سريعة ولكن يحتمل أن تكون خطرة.

سوف تختلف النتائج الإضافية الذكور، كما أن هناك عددا من العوامل التي تؤثر على تحقيق الإمكانات القصوى من ذكر إضافية، بما في ذلك الصحة العامة المادية، وجود أمراض مزمنة مثل داء السكري، والنظام الغذائي وممارسة الرياضة مستخدمي نظام. وهناك عامل حاسم في نجاح حبوب إضافية ذكر هو الاعتراف بأنهم ملحق، والعمل جنبا إلى جنب مع نمط حياة صحي بشكل عام. على الطرف الأدنى من نطاق المستخدمين الذين ينتمون إلى النظام المقترح تشهد زيادة في حجم القضيب من 8 بوصات.

ولكن أكثر من زيادة في حجم القضيب، وذكر إضافي بالتأكيد يزيد من الرغبة الجنسية للمستخدمين ويعطيها المزيد من القدرة على التحمل عند ممارسة الجنس. بينما حجم مهم، والنساء نقدر أيضا ينشطون لفترة أطول من “اثنين من الحفر دقيقة” سيئة السمعة نتيجة استخدام ذكر إضافية.

MaleExtra الآثار الجانبية

عندما تستخدم وفقا لتوجيهات، ليس هناك أي آثار جانبية من ذكر اضافية. السبب الأبسط والأكثر وضوحا لهذا هو أنه هو تكملة جميع الطبيعية، دون وجود أي الأدوية التي لديها القدرة على أن يساء استخدامها أو جرعة زائدة. والدليل على ذلك هو أن هناك حاجة إلى وصفة طبية لشراء ذكر إضافية.

ومع ذلك، كانت هناك تقارير نادرة من تقلصات في المعدة والغثيان، سواء نتيجة لمستخدمي وجود حساسية لمستويات الكرياتين وجدت في ذكر إضافية. منذ الكرياتين والتي تحدث بشكل طبيعي، وسوف يكون لكل مستخدم لمراجعة المكونات على التسمية قبل شراء لتقرر ما إذا كان لديها مستويات القدرة على التسبب لهم تعاني من واحد من الآثار الجانبية. وقد قيل أي من الآثار الجانبية ذكرت أن يسبب أي مشاكل صحية خطيرة.

الشحن في جميع أنحاء العالم

عندما كنت امر ذكر إضافي، وتقدم لك عددا من خيارات الدفع وخيارات الشحن. يباع الذكور خارج دوليا لدول مثل

  • كندا
  • أستراليا
  • المملكة المتحدة
  • الولايات المتحدة الامريكانية

المصنعة في المملكة المتحدة، هناك خط الدعم 24/7 العملاء المتاحة للرد على أية أسئلة قد تكون لديكم قبل إرسال ذكر اضافية سنت واحد. عندما تقرر وضع النظام الخاص بك، يمكنك أن تكون واثقا من أنك قد اتخذت القرار الصحيح لأنه ذكر إضافي يأتي مع المال بنسبة 100 في المئة ضمان العودة.

إيجابيات وسلبيات

قبل اتخاذ القرار النهائي، قدمنا ​​هذه قائمة مختصرة من الايجابيات الرئيسية وسلبيات ذكر إضافية لمساعدتك على الحصول على نظرة على الصورة الكبيرة.

  • واحدة من أكبر إيجابيات لاستخدام الذكور إضافي هو أنه يحتاج فقط إلى أن تؤخذ مرة واحدة يوميا.

الجرعة المقررة هي ثلاث حبات يوميا، والتي اتخذت في كل مرة. وجسمك سوف تحتاج للوصول الى “إيقاع” عند بدء تشغيل النظام، فمن المستحسن أن تأخذ حبوب منع الحمل في نفس الوقت تقريبا كل يوم.

  • اخر موال لصالح ذكر إضافي هو أنه بدلا من جعل المطالبات التي لا تستند إلى أساس علمي، هناك أدلة متاحة للجميع الذي يوضح فعالية في العالم الحقيقي من الملحق.

إذا كان هناك سبب لعدم محاولة ذكر إضافية، قد يكون من أن لديك حساسية من أي من المكونات في المنتج. تم إنشاء صياغة للمساعدة معظم الرجال، ولكن لا يوجد منتج يمكن القول للعمل مع فعالية متساوية على جميع الرجال، ولا يمكن أن تشكل كل حالة طبية ممكنة.

يخدع آخر عن طريق اختيار ذكر إضافي هو أنه من الممكن أنك لن تكون قادرة على التعامل مع النتائج! أنت وشريكك قد تجد زيادة حجم والقدرة على التحمل الخاص بك هي أكثر من اللازم لمعالجة، مما أدى إلى التأخر عن العمل أو الأعمال المنزلية لا تحصل على القيام به.

عروض MaleExtra الخصم

عروض خصم MaleExtra السعر اشتري عبر الانترنت
1 زجاجة (1 شهر العرض) $ 64.95 شراء »
3 زجاجات (3 شهور العرض) (+ 1 شهر إمداد تموين مجاني ) + برو تركيب جل الحرة $ 197.95 شراء »
4 زجاجات (4 شهور العرض) (+ 2 شهر إمداد تموين مجاني ) + 2 برو تركيب جل الحرة $ 249.90 شراء »

استنتاج

وهناك عدد من الأسباب لشراء حبوب اضافية الشابي.

1 أول، وربما كان العامل الأكثر أهمية الذي يفصلها عن غيرها من كل ملحق توسيع الذكور هو أنه يركز على زيادة إنتاج أكسيد النتريك، وهو مادة كيميائية أساسية والتي تحدث بشكل طبيعي في الجسم الذي يجعل الانتصاب ممكن. ويتم ذلك من خلال إدراج الرمان 40٪ حمض يلاغيتش كمكون أساسي لها. 2 وهناك سبب آخر هو أن هناك الأبحاث العلمية الفعلية التي تدعم ادعاءات النجاح من قبل الشركات المصنعة من ذكر اضافية. إضافة إلى أن الاستعراضات تلقى المنتج من المستخدمين الفعليين، وينتهي بك الأمر مع التأكيد على أن يفعل ما يقول انها يمكن القيام به.

النظر في المراجعة التالية للمستخدم إضافي ذكر:

“لقد ربحت أكثر من 1 بوصة في حجم القضيب الذي كان أروع شيء. وكان المبلغ الفعلي مع هذا المنتج أقرب إلى بوصة ونصف. وكانت الزيادة حجم ملحوظة في الطول، وبالكاد في محيط القضيب. ولكن فعلت شيئا للحصول على المزيد من النتائج … نتائج أكبر، إذا جاز التعبير “.

3 وأخيرا، ذكر إضافية واثق حتى يتسنى لك رؤية النتائج التي يحلم، فإنه يوفر نسخة تجريبية مجانية لمدة 60 يوما. لأنه يأتي مع المال بنسبة 100 في المئة الى الوراء وضمان رضا للرجال الذين لا يزالون غير مقتنعين من الأدلة. بالنسبة للرجال الذين يرغبون في الحصول على أقصى قدر من المنافع ومنتظمة من ذكر إضافية، يمكنك البدء عن طريق الحصول على إمدادات شهر واحد ليقل قليلا عن 60 $. حقا المستخدمين مخصص لديهم عدة “الرابح” الحزم المتوفرة لهم، مع تخفيضات الأسعار التي تصل إلى 34 في المئة مقارنة مع منتظمة واحد سعر الشراء أو شهرية.

بمثابة تحذير للرجال الذين هم جديدة لأراضي تعزيز الذكور، تحتاج إلى الحذر من المواقع على شبكة الإنترنت والشركات التي تعلن ذكر إضافية ولكن في الواقع هي ببساطة الموزعين غير المرغوب فيه تسويق حبوب وهمية غير فعالة. انتقل إلى ذكر موقع إضافي لوضع النظام الخاص بك أو الاتصال على الرقم ترتيبها.

مراجعة اضافية ذكر - أي واحد يجب عليك أن تختار ذكر إضافي، Vimax، فيغركس؟

انقر هنا لطلب MaleExtra اون لاين »

58/100 : by 123 users
MaleExtra Review
FLASH SALE 20% OFF »