TESTO ماكس استعراض – التعزيز التستوستيرون مع نتائج عظيمة وليس له آثار جانبية

Home » Review » Testosterone » TESTO ماكس استعراض – التعزيز التستوستيرون مع نتائج عظيمة وليس له آثار جانبية

مهلا، أصدقاء الصالة الرياضية! إذا كان لديك ترغب في العثور على معززة التستوستيرون عظيم أن تدرج في بناء العضلات حياتك، TESTO ماكس هو بالتأكيد شيء لمساعدتك. لمدة 60 يوما الماضية، لقد رأيت بعض نتائج مذهلة، وأنا سعيد مع مكاسب بلدي. ثق بي، وأنا أتفهم الإحباط من العمل بها، وتناول كل الحق في الاشياء دون رؤية التحسن. قررت أن أحاول تكملة لمساعدتي مع جميع المناطق التي كنت تناضل. وكان هدفي الرئيسي في نهاية بلدي 60 يوما لديهم تحسن كبير في قوتي وأن نرى مكاسب إجمالية من كتلة العضلات.

تحول التستوستيرون

إذا كنت مثل أي شيء لي، وكنت تنوي القيام به الكثير والكثير من الأبحاث قبل الالتزام ملحق واحد. محظوظ بالنسبة لك، وأنا قد فعلت قدرا هائلا من البحوث بالنسبة لك، ولقد شهدت أيضا مباشرة ويمكن أن تعطي فكرة عن مدى لأنها عملت لي. لمدة 60 يوما الماضية، ولقد تم اتخاذ TESTO ماكس كمكمل بالإضافة إلى بلدي التدريب والتغذية. وسوف يذهب أكثر ما هذا الملحق هو وما يمكن توقعه كنتيجة على أمل أن أعطيكم فكرة أفضل حول ما إذا كان هذا الملحق هو حق لكم.

ما هو TESTO ماكس؟

TESTO ماكس التعليقات، شهادات العملاء ونتائج

أولا، دعونا ندخل في ما هو بالضبط TESTO ماكس والمقصود أن تفعله. هذا الملحق هو تكملة وضعت بشكل طبيعي أن يعزز يصل هرمون تستوستيرون الخاص. وهذا يعني المزيد من القوة والقدرة على التحمل، وبناء العضلات، وزيادة حرق الدهون، وتخفيض أوقات الانتعاش من التدريبات المكثفة الخاصة بك. هو قانوني لاستخدام وكبير بديل لسوستانون الستيرويد. يتم إعداده من مقتطف دعا تيريستريس، الذي ادعى أن يكون واحدا من أفضل التعزيز التستوستيرون الطبيعي. هذه هي واحدة من المكونات الرئيسية التي سوف نتحدث عن أكثر في وقت لاحق. هذا هرمون تستوستيرون تعزيز الملحق هو آمن وفعال ومنتج في كل مكان عظيم للاستخدام.

عند بدء TESTO ماكس، كان هدفي الرئيسي لبناء، وأنا رجل أصغر ويمكن أن يكون صعبا للحصول على تلك المكاسب! ولم يكتف I تبدأ في رؤية نتائج أردت في غضون الأسابيع الأولى 2، وكان لي أيضا وسيلة أكثر القدرة على التحمل والقوة لإكمال كل تجريب. شعرت أيضا لا يصدق على الفور بعد التدريبات بلدي. بعد أيام لاحظت فرقا كذلك. بدلا من الخوف تسلق الدرج شقتي بعد يوم والساق، وفوجئت أن أجد نفسي الحصول على ما يصل إلى الطابق الثالث من دون الكثير من القتال من ساقي.

سوف TESTO ماكس تعطيك أفضل النتائج عندما يقترن مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة روتينية كبير. أنا لست مدرب الصحية بأي وسيلة، لكنني سوف تتيح لك معرفة بلدي الروتين في حين أخذ هذا الملحق. للغذاء، وأنا، بالطبع، ويأكلون الأطعمة التي تحتوي على البروتين والدهون. مرة أخرى، كان هدفي أن يجمع فوق ذلك تناول الكثير من السعرات الحرارية كما يمكن أن كان خطتي. في صالة الألعاب الرياضية، أود التركيز فقط على تدريب القوة. أنا تجنب أمراض القلب مثل الطاعون. أنا عادة الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية 5 مرات في الأسبوع، وإذا شعرت أنني بحاجة يوما اضافيا، وأود أن تذهب يوما اضافيا. وأود أن أنتهز حبوب منع الحمل بلدي مع وجبة الإفطار والغداء، والعشاء.

ما الشركة بتصنيع هذا المنتج مدهش؟

معظم مجنون هي الشركة التي تقوم بتصنيع TESTO ماكس. وهي شركة محترمة للغاية مع الكثير من الاستعراضات إيجابية. كونها شركة كمال الاجسام ملحق موثوق به، مجنون السائبة يضمن عملية الدفع والشحن الآمنة. عند الشراء من مجنون السائبة، يمكنك أن تطمئن إلى أن كنت تحصل على أعلى مستويات الجودة من المكونات الطبيعية. هذا هو المكان الذي اشتريت لي TESTO ماكس ولم أكن بخيبة أمل. والشحن السريع وخدمة العملاء الممتازة. عموما عملية شراء بلدي أود أن معدل 10/10.

لذلك ما هو عليه؟

TESTO ماكس التعليقات، شهادات العملاء ونتائج

يتكون TESTO ماكس من العديد من المكونات الطبيعية التي تعمل معا لخلق مزيج مثالي. عنصر واحد يجري تيريستريس. كما قلت من قبل، وهذا العنصر هو عظيم لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون. بل لعله كبير لزيادة الرغبة الجنسية. الطريقة التي يعمل بها في جسمك هي من خلال تحفيز نظام الغدد الصماء لتشجيع إنتاج هرمون تستوستيرون.

D-الأسبارتيك حمض هو عنصر رئيسي آخر المستخدمة. كما يزيد هذا العنصر مستويات هرمون تستوستيرون. وقد أثبتت الدراسات أن حمض الأسبارتيك D-يمكن أن تزيد من مستويات هرمون التستوستيرون بنسبة 30٪ -60٪. هنا هو كبير من الموارد لقراءة في وقت فراغك. ومن الأبحاث العلمية أجريت على حمض الأسبارتيك D-.

عنصر آخر مهم شملت هو مستخلص الحلبة. الحلبة تعتبر كبيرة بالنسبة لحرق الدهون وتحسين الرغبة الجنسية. تأثير آخر من الحلبة هو أنه يقلل مستويات هرمون الاستروجين في الجسم. هرمون الاستروجين هو الهرمون الأنثوي التي يمكن أن تخريب في بعض الأحيان مستويات حرق الدهون. من خلال خفض مستويات هرمون الاستروجين لي في جسدي، وكنت قادرا على حرق المزيد من الدهون مما كنت تفعل عادة. لقد لاحظت بالتأكيد تغييرا في بلدي تكوين الجسم في حين أخذ هذا الملحق.

باناكس الجينسنغ هو العنصر الذي يساعد على تطوير العضلات. ويعزز أيضا مستويات الطاقة الخاصة بك وتحافظ على تركيزك. في حين أخذ هذا الملحق، باناكس الجينسنغ هو السبب كان وقتي الانتعاش العضلات حتى أقصر بكثير وكنت قادرا على العمل من جديد عاجلا. كما أنني لاحظت أنه حتى خارج الصالة الرياضية، وكان رأيي واضح جدا. شعرت وكأني كنت قادرا على إكمال عملي بوتيرة أسرع وأكثر فعالية في ذلك.

بالطبع، هناك المزيد من الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة في هذا المنتج المذهل. وتشمل هذه الفيتامينات فيتامين B6، وفيتامين B5، فيتامين B2، وفيتامين D3 وأكثر من ذلك بكثير. عليك أيضا أن تكون دواعي سرورنا أن نعرف أنه على عكس غيرها من الملاحق الى هناك، لا يتم ذلك مع أي الحشو أو المكونات غير طبيعية، مما يجعله أفضل المنتجات الطبيعية التي يمكنك الحصول عليها.

كل هذه الفيتامينات والمواد المغذية العمل معا لخلق مزيج مثالي جسمك يحتاج إلى تحسين القدرة على التحمل، وزيادة القوة، وزيادة مستويات هرمون تستوستيرون وحرق الدهون المخزنة للطاقة اضافية. بدلا من اتخاذ العديد من حبوب منع الحمل للحصول على نفس التأثير، وقدم لي TESTO ماكس الفرصة لكل ما عندي من الفيتامينات في حبوب منع الحمل واحد صغير.

ما الآثار الجانبية يمكن توقعه

تماما مثل أي منتج تعزيز الأخرى التي كنت وضعت في جسمك، قد تشعر بعض الآثار الجانبية. اسمحوا لي ان اقول لك اليد الأولى التي TESTO ماكس هي واحدة من عدد قليل من المنتجات التي I خبرة قليلة جدا من دون آثار جانبية إضافية، والتي في رأيي، هو رائع!

بالنسبة للمبتدئين، ويتم ذلك بشكل حصري مع جميع المنتجات الطبيعية. ما كنت في وضع جسمك هو في الواقع مجرد تعزيز عملية الطبيعية الخاصة، بدلا من إضافة الأشياء أن جسمك لا يحتاج.

هذه ليست الستيرويد من أي نوع أو أي نوع من الحقن مجنون. أنت لا تحتاج إلى وصفة طبية لTESTO ماكس حتى تعرف أنه آمن تماما لجسمك.

بطبيعة الحال، إذا كنت تحت سن 18 سنة والحوامل أو الرضاعة الطبيعية، وربما كنت لا ينبغي أخذ المكملات تعزيز. وعلى الرغم من هذا الملحق هو طبيعي 100٪ وآمنة للاستخدام، وينصح دائما التحدث إلى الطبيب قبل إدخال جسمك لتكملة الجديد.

في حين أخذ هذا الملحق، فعلت تجربة تأثير جانب واحد. كنت جائعا طوال الوقت. وهذه ليست من الآثار الجانبية السيئة على الإطلاق، فإنه في الواقع كان من المفيد أن نعرف أن المكونات عملت وكان جسدي حرق الدهون مثل مجنون. البعض من الشعور بالجوع طوال الوقت، لقد واجهت فقط الآثار الجانبية الإيجابية مثل زيادة تعريف العضلات، والمزيد من الطاقة / القدرة على التحمل، وانخفاض نسبة الدهون في الجسم، والطاقة المركزة. في الأساس، لقد واجهت كل شيء كان من المفترض أن تجربة. تغير جسمي بالضبط كيف كنت آمل أن تتغير.

كم يجب ان تأخذ وكيف لي أن أعتبر؟

عندما بدأت بحثي عن TESTO ماكس، وكنت قلقا بشأن الجرعة. من المستحسن أن تأخذ 3 حبات يوميا مع وجبات الطعام الخاصة بك وذلك 30-45 دقيقة على الأقل قبل العمل بها. وظيفتي يمكن الحصول على المحمومة في بعض الأحيان لذلك أسمح لجدول تجريب جهدي لتكون مرنة. تذكر أن تأخذ حبوب منع الحمل في الوقت المناسب يمثل تحديا في الأسبوعين الأولين، لكنني بدأت ببطء لخلق روتين للخروج منه. أخذ الملحق مع كل وجبة، يليه كوب من الماء هو الأفضل في الواقع. جعلني التركيز على ما كنت آكل وأعطاني شعور الطموح لتجريب أكثر صعوبة.

كل زجاجة يأتي مع 90 حبة إلى آخر لك 30 يوما. كل حبة 40 ملغ. على الرغم من أنني بدأت تشهد النتائج بعد بضعة أسابيع، فمن المستحسن أن تعطي هذا المنتج ما لا يقل عن 8 أسابيع لبذل كل شيء. لقد انتهيت للتو من بلدي علامة لمدة 8 أسابيع. ويقترح أيضا أن تعطي حوالي 10 يوما بينهما. خلال الأيام العشرة المقبلة، وانا ذاهب الى أعتبر أن من السهل ولكن لا تزال متماسكة وبعد ذلك تبدأ يعود مرة أخرى كما قلت المزيد من الأهداف للوصول.

يمكنك كومة TESTO ماكس مع غيرها من منتجات منشطة مثل D-بال، DecaDuro، Trenorol، وAnadrole. يذكر السائبة موقع مجنون أن الاقتران مع أي من هذه الملاحق سوف خلق نتائج مجنون لجسمك. عند التقاط مجرد مكمل واحد في حد ذاته، شعرت كما لو كنت الحصول على نتائج مجنون. أتصور لو كنت لاتخاذ هذا مع ملحق آخر، هل نرى نتائج واسعة النطاق.

تجربتي عموما

وعموما، وجدت أن هذا المنتج كان بديلا رائعا لهرمون التستوستيرون غير آمنة تعزيز المكملات الغذائية في السوق. عندما يتعلق الأمر جسدي، وأنا كل شيء عن التأكد من أتغذى جسدي مع المنتجات الأكثر طبيعية. أعطى هذا الملحق لي هذا وثبت للعمل. في الأسبوعين الأولين، بدأت أرى عضلات أكبر واللياقة البدنية أفضل بشكل عام. أنه أعطاني أيضا القدرة أن تبدو كبيرة في حين شعور عظيم أيضا. لم أشعر أبدا وقوع حادث أو الصداع الكبرى مثل بعض المنتجات يميلون إلى القيام به. أنا فقط اشتريت لي زجاجات المقبلين، وأنا على استعداد لتحسين المكاسب الخاصة بي وزيادة القدرة على التحمل بلدي.

الذين سيستفيدون من أخذ هذا المنتج؟

أي شخص يريد أن بناء العضلات بشكل أسرع وزيادة مستويات الطاقة لديها أن تنظر في اتخاذ TESTO ماكس. ويهدف المنتج إلى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25-60 الذين يريدون تحقيق مكاسب المتطرفة، وزيادة القدرة على التحمل، وأوقات الانتعاش أقصر. مثل الرجل في السن، انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون. هذا التأثير يخفض أداء الرجل والمظهر. مرة أخرى، وأنه يعطي القدرة على زيادة أن هرمون تستوستيرون ونعود أدائك والمظهر.

عندما يتعلق الأمر بموضوع النساء اللواتي يتناولن هذا المنتج، وأنا لا أرى أي مشكلة في ذلك. وبطبيعة الحال، سأكون في غاية ينصح به البحوث الخاصة بك والتحدث الى الطبيب قبل الاستيلاء عليها. لقد سمعت أشياء عظيمة عن النساء اللواتي تشمل تكملة هرمون التستوستيرون في أنشطتها اليومية. أنا الغريب لمعرفة مدى نجاح هذه التستوستيرون زيادة الملحق يعمل لأنثى. فقط مع فوائد اتخاذ التستوستيرون الطبيعي زيادة الملحق، يمكن للمرأة تجربة النوم بشكل أفضل، والجلد أكثر وضوحا، وحتى الدورة الشهرية أكثر انتظاما. وأود أيضا أن نتصور أن كل شيء أن هذا المنتج لا ستعمل لجسمك فقط، وكذلك لأنها عملت لي!

عندما يتعلق الأمر اللياقة البدنية والصحة، وتريد للتأكد من أنك تحصل على أفضل المواد الغذائية المحتملة لجسمك. وهو تكملة التي تعطي تماما لك تلك المواد المغذية. أن نكون صادقين، وكنت مترددا قبل اتخاذ وشراء هذا المنتج في احتمال ان يكون لن يجدي نفعا. وفوجئت بأن يعمل بسرعة. انها حقا يجعل السعي لأهدافك أسهل كثيرا عندما ترى النتائج بسرعة. أنا متحمس لبدء بلدي 2 أشهر القادمة. لقد رأيت بالفعل تغيرا هائلا من عندما بدأت الآن، لذلك أنا أعرف أن الشهرين المقبلين ستكون مذهلة من حيث النتائج!

انقر هنا لطلب TESTO ماكس من الموقع الرسمي »

75/100 : by 225 users
Testosterone Review
FLASH SALE 20% OFF »