SizeGenetics مراجعة والنتائج

Home » Review » SizeGenetics » SizeGenetics مراجعة والنتائج

“الحجم لا يهم.” هذا ما يقوله الكثير من النساء. ولكن إذا كنت من الرجل الذي لا قياس حقا في قسم حجم، وتعلمون أن ليست في الحقيقة صحيح.  الحجم لا يهم. 

يمكنك قياس مدى ما يهم ليس فقط من حيث بوصة لم يكن لديك، ولكن من حيث فرص الجنسية مخيبة للآمال أو غاب.

وذلك بفضل شبكة الإنترنت، وهناك الآن مئات من الخيارات هناك للرجال الذين يبحثون عن وسيلة لتعزيز حجم القضيب. ولكن هل أي من هذه الأساليب حقا العمل ؟

في الواقع، كنت قد يفاجأ. هناك منتج واحد على الأقل من هناك التي يمكن أن تجعل حقا مثيرة و دائمة زيادة في حجم القضيب، وانه دعا SizeGenetics.

لا-sizegenetics-حقا-العمل

قصتي | استعراض SizeGenetics ريال

وانا ذاهب لاقول لكم كل شيء عن SizeGenetics في مجرد لحظة. ولكن أولا أريد أن أقول لكم قصتي. منذ كنت تقرأ لي SizeGenetics الاستعراض، وأنا على التخمين والتي قد تكون قادرة على التواصل.

لقد ولدت مع صغر القضيب. هذا هو شرط فيها القضيب بشكل غير طبيعي كان من الألغام صغيرة أقل من 3 بوصات لمعظم حياتي. أنا لا أعتقد أنني بحاجة لاقول لكم كيف مذلة كان هذا بالنسبة لي. أتذكر أثناء سن البلوغ شعرت محرجا جدا، ولكن ظللت أفكر بطريقة أو بأخرى أن الأمور بدوره حولها بالنسبة لي، انه شيء أود أن تتفوق فقط. لكنني لم يفعل.

حاولت الخروج مع النساء. أن نكون صادقين، لم الكثير منهم لا يبدو حقا لرعاية كل ذلك بكثير عندما رأوا كيف صغيرة كنت. ولكن الميكانيكا وجود في الواقع ممارسة الجنس كانت الألم الحقيقي. نحن يمكن فقط حقا الحصول على عمل في وظائف معينة، واستغرق فقط كل متعة للخروج منه. كان الجنس دائما مخيبة للآمال، وتدريجيا مع مرور الوقت أعطى للتو. قبل سن 30 كان لي ممارسة الجنس إلا مع عدد قليل من النساء من أي وقت مضى، وأنا لا أرى أي احتمال أن أحاول مرة أخرى في المستقبل. أنا أساسا استقال نفسي لمدى الحياة من الامتناع القسري. وبحلول ذلك الوقت قتل ثقتي إلى الجحيم.

كنت قد بحثت في الكثير من الاحتمالات المختلفة. حاولت كل حبوب منع الحمل والكريمات ولكن دون جدوى. عند نقطة واحدة حتى ذهبت أبعد من ذلك للنظر في عملية جراحية! طبيبي تحدث لي للخروج منه، وأوصى مضخة القضيب بدلا من ذلك. اعتدت أن وفعلت مساعدة، ولكني أردت حل دائم.  وبعد ذلك اكتشفت عن SizeGenetics.

كنت حذرا حول إنفاق المال على بعد آخر “الحل” الذي قد يكون سوى استنزاف على حسابي المصرفي. لكنني قررت أن تجرب هذا شيء واحد آخر. بعد كل شيء، وأنا على استعداد لاستثمار الأموال في الجراحة. سوف SizeGenetics يكون هناك الكثير أقل تكلفة من ذلك، وأقل كثيرا تخويف جدا. سألت وثيقة ما كان يعتقد عن فكرتي، وقال للذهاب لذلك طالما كنت حريصا واستخدام الموسع بشكل صحيح.

ما هو SizeGenetics؟

الحجم علم الوراثة-3M-تصميم

الخروج من تجربتي الشخصية وكذلك بعض SizeGenetics استعراض لقد قرأت، قد يكون أفضل القضيب الموسع على السوق في الوقت الحالي. إذا كنت لا تعرف الكثير عن تمديدات القضيب، هل يمكن أن يتساءل ما يستتبع ذلك.

انه سهل. SizeGenetics هو الجهاز الذي ترتديه لمدة ساعة تقريبا (أو عدة، إذا كنت ترغب) في اليوم الواحد على مدى أشهر. SizeGenetics يمارس التوتر لطيف على القضيب الخاص بك، وتمتد تدريجيا حجمها مع مرور الوقت.

لماذا الذهاب مع موسع القضيب؟

هل يمكن أن يتساءل: “لماذا يجب أن أحاول الموسع القضيب بدلا من مضخة القضيب أو حبوب منع الحمل أو بعض الطرق الأخرى؟”

حسنا، لا صيغت معظم حبوب منع الحمل القضيب في الواقع إلى خلق أي مكاسب دائمة من حيث الحجم. تلك التي يقولون انهم لن تقدم نتائج مثيرة (إن وجدت النتائج على الإطلاق). حبوب منع الحمل القضيب يمكن أن تكون مفيدة جدا، ولكن معظمها يتم وضعها لدفعة فورية (الفياجرا نوع زمني) أو لنوع معين من مشاكل في الانتصاب.

ماذا عن الكريمات والمواد الهلامية، وهلم جرا؟ هذه العلاجات الموضعية قد ينتج بعض زيادة حجم مؤقتة، ولكنها نادرا ما ملحوظ جدا.

قد تسمع أيضا حول مختلف التمارين يمكنك أن تجرب وحتى الأوزان التي يمكنك استخدامها. وأوصى البقاء بعيدا عن هذه الأساليب. ويمكن أن تكون خطرة ويمكن أن يتسبب في ضرر دائم إذا كنت تجرح نفسك. كما أنها تشكل الألم الشديد!

أما بالنسبة للمضخات القضيب، وتلك في الواقع يمكن أن تنتج زيادة ملحوظة في طول ومقاس محيط. لكن المكاسب مؤقتة، وتأتي مع بعض المخاطر طبية خطيرة إلى حد ما. لديك لارتداء عصابة الاحتفاظ أثناء ممارسة الجنس للحفاظ على الدم الزائد في القضيب الخاص بك. بعد خلعه (حوالي نصف ساعة في وقت لاحق)، وحجم الخاصة بك يذهب الظهير الايمن لأسفل مرة أخرى.

والباسطة القضيب هو المنتج الوحيد هناك والتي يمكن أن توفر لك مع مكاسب دائمة في حجم!

أفضل القضيب الموسع
SizeGenetics هو الوحيد ثبت سريريا موسع القضيب

هل العمل SizeGenetics؟

السؤال الكبير بالطبع (يقصد التورية) هو ما إذا كان SizeGenetics قادرة على تحقيق ذلك. اسمحوا لي ان اقول لكم ما كانت تجربتي الشخصية مثل!

يتم الإعلان SizeGenetics عن وجود “58-الطريق في نهاية المطاف Comortckfste ™ Sy.m” حسنا، عندما أخذت لأول مرة هذا الجهاز من خارج منطقة الجزاء التي جاء فيها (والتي كانت paaged تكتم شديد جدا)، بدا أي شيء ولكن مريحة. كما سمعت بعض الناس نكتة، تمديدات القضيب حقا لا تبدو مثل أجهزة التعذيب في القرون الوسطى.

مراجعة SizeGenetics - الجهاز أفضل تعزيز الذكور 2016

حتى لقد دهشت عندما وضعه على وتعديله، واتضح أن يكون جدا مريحة. وكنت مرتاح أنه من المناسب لي أيضا.

أعني، أنا أعلم أنه صمم للرجال مع قضبان صغيرة، ولكن منذ كان لي صغر القضيب، كنت قلقا سأكون صغير جدا لاستخدامه.

أنا تعديله بحيث المبذولة مجرد التوتر قليلا، وترك عليه. أنا فعلا لاحظت بالكاد مرور ساعة. في بعض الأحيان كنت قد نسيت أنني ارتدائه.  تلك هي الطريقة التي غير مزعجة كان.

على مدى الأسابيع القليلة الأولى، وأنا ارتدى فقط SizeGenetics لمدة ساعة تقريبا في اليوم. تدريجيا على الرغم من أنني بدأت ارتدائه لفترات أطول وأطول من الزمن؛ أحيانا أنا ببساطة نسيت أن خلعه. أنه لا يمكن ملاحظتها حقا تحت ملابسك، ولكن لا يزال يشعر بالراحة أكثر ارتدائه عندما كنت مجرد التسكع في المنزل لوحدي.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن

لن اكذب. عليك أن تكون غاية المريض للحصول على نتائج مع هذا المنتج. هذا ليس حلا بين عشية وضحاها. عليك أيضا أن تكون فائقة الدؤوب. أنا لا أعتقد أنني تخطي يوم واحد لستة أشهر كاملة أن اعتدت عليه. لم أكن أرى في الواقع الكثير في الطريق للتقدم لأول شهرين سواء، إلى النقطة التي كنت أتساءل إذا كان يعمل.

أنا حقا سعيد لأنني لم تستسلم، وذلك لأن جميع أنحاء علامة ثلاثة أشهر بدأت أرى تقدما حقيقيا. بعد ذلك، وأضفت على الكثير طول أكثر، وحدث بسرعة جدا. وأخيرا كان التباطؤ بعد أن ضرب علامة لمدة ستة أشهر. لقد حاولت ارتداء الجهاز منذ ذلك الحين، لكنني لم ألحظ أي مكاسب أكثر الكبرى، لذلك أفترض أن أكون قد بلغوا الحد الاقصى علم الوراثة الخاصة.

اسمحوا لي أن أقول لكم، وهذا هو ما يرام تماما معي، لأنه هنا هو التقدم الذي أنجزته أنا:

  • طول الابتدائي: 3.5 بوصة
  • 1 الشهر: 4.1 بوصة
  • 2 أشهر: 4.4 بوصة
  • 3 أشهر: 4.75 بوصة
  • 4 أشهر: 5 بوصة
  • 5 أشهر: 5.25 بوصة
  • 6 أشهر: 5.6 بوصة

أنا على محمل الجد لا أستطيع أن أقول لكم كيف مدهش هذا هو. لقد ربحت 2.1 بوصة، والتي بالنسبة لي هو تقريبا مثل مضاعفة حجم قضيبي! لقد كانت تجربة مجنونة.

نظرت إلى أسفل ابتداء من ثلاثة أشهر، وأنا فقط لم أستطع أن أصدق ما كنت أشاهده.

ظللت أفكر كنت أحلم أو شيء من هذا، ولكن في كل صباح استيقظت وكان ذلك طول إضافي لا يزال هناك. أنا لم أذكر أن هذه هي بلدي القياسات مترهلة؟ منتصب، وأنا أكبر. الحديث عن زيادة في الثقة!

لم يكن لدي أي مكاسب من حيث مقاس، لكن ذلك كان كما هو متوقع. تمديدات القضيب لا تزيد الطوق، طول عادل. وهذا هو السبب في أنني لا تزال تستخدم بلدي مضخة القضيب في بعض الأحيان.

في حال كنت تتساءل ما كانت عملية التكيف مثل ما ذهبت على طول، كان حقا سهل وغير مؤلم. لم يكن هناك النقطة التي وجدت الجهاز غير مريحة لارتداء. إذا كنت تقرأ حول كيفية القضيب تمديدات العمل، سوف تجد أن التوتر يخلق الدموع الصغيرة. إصلاح جسمك الدموع بإضافة طول. أن يبدو مروعا، أليس كذلك؟ لم يكن، على الأقل ليس مع SizeGenetics. أنا حرفيا لم تشهد أي ألم أو آثار جانبية.

لا يوجد لديك فكرة كم أتمنى لو أنني فعلت ذلك منذ زمن بعيد، قبل أن يجرب كل تلك الحبوب والمضخات والكريمات والمواد الهلامية. أضع الكثير من المال على تلك الحلول مؤقت (بعضها كان من الآثار الجانبية).  لم يكن لدي سوى لدفع ثمن SizeGenetics مرة واحدة، والنتائج التي سلمت ودائم.

كيف يمكنك شراء SizeGenetics؟

المكان الوحيد الذي يمكن أن تجد SizeGenetics للبيع على الانترنت. الآن، يكلف ™ النظام في نهاية المطاف SizeGenetics 398،95 $، وSizeGenetics ™ القيمة الطبعة يكلف 199،95 $.

ما هو رائع هو أن تحصل على المال خالية من المخاطر لضمان عودة 180 يوما.

هذا هو 6 أشهر كاملة لمحاولة الخروج من الجهاز أكثر من ما يكفي من الوقت لنرى مكاسب كبيرة في طول. استغرق الأمر نصف ذلك الوقت لSizeGenetics لتحويل حياتي الجنس حولها. ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك.

إذا كنت ترغب في توفير المال على SizeGenetics، وهذا هو الوقت المناسب للشراء. يقدم نحن خصم SizeGenetics خاص. استخدام لدينا SizeGenetics حصرية القسيمة على 10٪ من. هذه الصفقة لن عصا حول لفترة طويلة، وذلك للاستفادة منه في الوقت الذي يستمر.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن

 

98/100 : by 83 users
SizeGenetics Review
FLASH SALE 20% OFF »