CrazyBulk Anvarol استعراض – شرعي Anavar البديل؟

Home » Review » Anvarol » CrazyBulk Anvarol استعراض – شرعي Anavar البديل؟

تم تصميم Anvarol لتوفير النتائج نفسها كما Anavar الستيرويد شعبية، ولكن من دون مخاطر أو آثار جانبية باستخدام المكونات الطبيعية فقط. ولكن يمكن Anvarol تساعد حقا لكم لزيادة القوة والطاقة، وتحقيق هيئة تمزيقه؟

ونحن نتطلع أقرب في Anvarol ومكوناته والآثار الجانبية المحتملة لمعرفة ما إذا كان فعلا العمل وعما إذا كانت جميع مطالباتهم كومة.

معلومات هامة : شراء Anavar قد لا يكون قانونيا في بلدك. تحقق المستهلك رقم 1 تصنيفا آمنة وقانونية وسريعة المفعول Anavar البديل الذي لا يتطلب وصفة طبية، ويمكن أن يؤمر في جميع أنحاء العالم على الانترنت.

ما هو Anvarol؟

مراجعة Anvarol |  بناء العضلات، ومحسن الأداء

Anvarol هو البديل القانوني والطبيعي للAnavar الستيرويد المنشطة. وهو يعمل عن طريق تحفيز تخليق فسفوكرياتين في الأنسجة العضلية، والذي يسرع إنشاء أدينوسين ثلاثي الفوسفات (ATP) .

لم تجر أي محاكمات أو دراسات محددة للخروج على Anvarol نفسها، ولكن المكونات الفردية ومن المعروف عن لاحتواء فوائد لبناء العضلات، وزيادة القوة وحرق الدهون. تم الإبلاغ عن أي آثار جانبية معروفة، ومع جميع المكونات الطبيعية، من غير المرجح للغاية أن يحدث.

مراجعات العملاء من Anvarol إيجابية، والمكونات المستخدمة كلها طبيعية وراسخة لتوفير فوائد ذكر، مما يجعل Anvarol بديل الجودة بالنسبة للأشخاص الذين لا يرغبون في استخدام الستيرويد Anavar.

ووفقا للمطالبات التي تبذل حول Anvarol، وهناك العديد من النتائج الهامة التي سوف تساعدك على تحقيق ما يلي:

  • زيادة كبيرة في السلطة والقوة خلال التدريبات
  • زيادة القدرة على تجريب لفترة أطول وعلى أعلى كثافة
  • خفض السعرات الحرارية والدهون في حين لا يزال الحفاظ على يقللون من حجم العضلات وبدون ماء الاحتفاظ
  • تحسين مظهر الأوردة
  • نرى كل هذه النتائج في غضون 30 يوما فقط من بدء Anvarol

بالإضافة إلى ذلك، ويتحقق كل هذا دون أي آثار جانبية لAnvarol Anavar يستخدم فقط المكونات الطبيعية في الصيغة التي وعد سوف اعطيكم ” الطاقة المستمرة والقوة التفجيرية تحتاج إلى دفع التدريبات الخاصة بك أصعب وأطول في حين تمزيق الدهون لأصعب، أكثر وضوحا ، أصغر حجما الجسم “.

ملاحظة المحرر: واحدة من أكثر الأمور مطمئنة حول Anvarol والشركة وراء ذلك، السائبة مجنون، هو أن يتم إجراء أية مطالبات لا مبرر لها، غير واقعية ومثيرة للسخرية حول مدى العضلات سوف تكسب أنت حسنات، أو مقدار الوزن الذي سوف يخسر.

فهي واضحة جدا أنه بدلا، فإنه يعتمد على النظام الغذائي والتمارين الخاصة بك روتين والتي يتم إجراؤها Anvarol لتعزيز النتائج بالنسبة للأشخاص الذين جادين في كمال الاجسام واللياقة البدنية، وبدلا من التظاهر ليكون ملحقا التي تعمل بمثابة حبة سحرية من شأنها أن تجلب نتائج بين عشية وضحاها مع أي جهد، كما يمكن في كثير من الأحيان يكون هذا هو الحال مع غيرها من المنتجات.

الموقع الرسمي يحدد بوضوح أن Anvarol هو تكملة على أساس علمي معروف، مع الهدف الأساسي من ذلك هو تحفيز تخليق فسفوكرياتين في الأنسجة العضلية بحيث يتم الحفاظ على إمدادات ATP الحيوي (أدينوسين ثلاثي الفوسفات) خلال التدريبات، بدلا من استنزاف بسرعة. ونتيجة لهذا هو القدرة على تجريب أكثر صعوبة، ولفترة أطول.

المكونات الرئيسية للبروتين الصويا وبروتين مصل اللبن حزمة لكمة البروتين كبيرة وضمان أن الجسم يتلقى مصدرا قويا من البروتين لدعم مستوى عال من اكتساب المزيد من العضلات. مع إضافة جذر البطاطا الحلوة البرية كعنصر، الملحق يوفر القدرة على دفع التدريبات الخاصة بك إلى الحد الأقصى وخارجها.

من خلال زيادة القدرة على العمل لفترة أطول وأصعب، وحققت مكاسب العضلات اضافية تتجاوز المستوى العادي الخاص بك. ويتحقق كل هذا دون أي آثار جانبية لأنه يتم استخدام فقط المكونات طبيعية بحتة في هذا البديل الستيرويد، على الرغم من أن ذلك يوفر نتائج مشابهة لتلك التي تحققت مع المنشطات .

السائبة مجنون يجعل من الواضح أن Anvarol وجميع المكملات هم بدائل 100٪ قانونية وآمنة لالمنشطات وأنه لا يلزم وصفة طبية.

ما هو Anavar؟

Anavar، Lonavar وOxadrin هي بعض من الأسماء التجارية المرتبطة المنشطة أوكساندرولون ، وهي مشتقة من ديهدروتستوسترون أو DHT. انها المنشطة معتدل ليس لديها نفس الآثار الجانبية الشديدة التي هي معروفة المنشطات أقوى ل. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه قد تساعد أيضا في إنتاج العضلات وفقدان الوزن.

صدر أوكساندرولون للمرة الأولى في العام 1964 تحت الاسم التجاري Anavar، في الولايات المتحدة. تم تسويقه الستيرويد المنشطة الاصطناعية التي كتبها سيرل المختبرات، اسم الشركة السابق ليومنا هذا فايزر

المخدرات لديه حياة نشطة تتراوح بين 8 إلى 12 ساعة، ويمكن الكشف في غضون فترة زمنية من 3 إلى 4 أسابيع. كما ذكر أيضا أعلاه، أوكساندرولون، يخدم المنشطة باعتبارها العنصر الرئيسي للAnavar الستيرويد. ومع ذلك، هناك المكونات غير النشطة الأخرى الموجودة أيضا مثل ستيرات المغنيسيوم، هيدروكسي ميثيل السليلوز واللاكتوز ونشا الذرة. الستيرويد يمكن شراؤها في أشكال مختلفة مثل الكريمات والحقن، وكبسولات وحبوب منع الحمل.

توصف أقراص Anavar طبيا للمرضى الذين يعانون من فقدان العضلات واسعة النطاق . قد يكون بسبب مرض الإيدز، علاج السرطان، bedrest واسعة أو غيرها من الظروف الصحية هذه الخسارة العضلات.

المكونات Anvarol

Anvarol هو تكملة مصممة لتوفير تحسينات كبيرة في القوة والطاقة بحيث يمكن القيام بها التدريبات أطول وأصعب، مما يؤدي إلى اكتساب المزيد من العضلات استثنائية والتنغيم الجسم.

كل كبسولة تحتوي على المكونات التالية:

  • بروتين الصويا عزل 150mg
  • بروتين مصل اللبن تركز 150mg
  • 75mg بكا
  • 50mg البرية يام الجذر

عزل بروتين الصويا – وهو البروتين المعزول مأخوذة من فول الصويا، بل هو قيمة غذائية عالية والانعزال يعني أنه تمت زيارتها أجزاء أخرى من فول الصويا إزالتها، والسماح للعنصر البروتين لاستخدامها أقصى استغلال. بروتين الصويا هو المساهم في بناء يقللون من حجم العضلات.

بروتين مصل اللبن تركز – مصدر البروتين بشعبية كبيرة واستخداما لبناة العضلات خطيرة، ويوفر بروتين مصل اللبن تركز شكل عالية التركيز من مصل اللبن الذي يؤدي إلى زيادة فعالية من بروتين مصل اللبن العادي. يمكن أن تحتوي على مصل اللبن يزيل تركيز بروتين يصل الى 80٪ من البروتين الذي يستخدم مباشرة لبناء العضلات.

BCAA توفر BCAA أو الأمينية تشعب سلسلة الأحماض الفوائد ليس فقط لتحقيق مكاسب كتلة العضلات، ولكن أيضا للحفاظ على أن كتلة العضلات عندما تحاول تحقيق نتائج القصوى كما يصبح الجسم أكثر رشاقة وتحرق المزيد من الدهون -.

البرية يام الجذر – الميزة الأساسية لهذا العنصر هو الحد من الالتهاب، وكذلك الحد من التعب. وهذا الأخير له أهمية خاصة خلال التدريبات، عندما كنت ترغب في زيادة كلا من مدة وكثافة التدريبات.

Anvarol يجعل من استخدام المكونات الطبيعية القوية التي تمتلك كل غرض محدد التي تساهم في تحقيق الأهداف العامة للالملحق الذي يتضمن الحفاظ على الجسم المتوفرة مع ATP من خلال زيادة مستويات فسفوكرياتين. عندما يتم إنشاء ATP ومجدد بشكل أسرع، فإنه يوفر زيادة رشقات نارية من الطاقة والكهرباء خلال التدريبات. مما يؤدي إلى مكاسب العضلات أكثر كثافة.

ينبغي أن يكون Anvarol لك الرياضية الجسم بشكل ملحوظ أصغر حجما وأكثر تمزيقه في شهر واحد فقط من بدء الاستخدام، شريطة أن يتم دمجها مع نظام غذائي وتجريب نظام مناسب الحالية. يجب أن تلاحظ قدرتك على التمرين لفترة أطول في، ومستوى أكثر كثافة أعلى يحسن بشكل كبير خلال هذه الفترة الزمنية.

Anvarol يحتوي فقط على المكونات الطبيعية للمساعدة في تحقيق هذه الأهداف، والتي صممت لتحاكي تلك التي يمكنك تحقيق مع Anavar الستيرويد المنشطة، فقط دون المسائل القانونية أو الآثار الجانبية غير المرغوب فيها.

آثار جانبية

يذكر المورد بوضوح أن لا شيء ولكن المكونات الطبيعية تماما وآمنة تستخدم في Anvarol، وأنه ليس له آثار جانبية وينتظر أن تتم أو تم الإبلاغ . إذا كان لديك أي الظروف الطبية الموجودة من قبل أو أخذ أي دواء، تحدث مع طبيبك قبل استخدام هذا الملحق.

كيفية اتخاذ Anvarol

ثلاث كبسولات في اليوم الواحد هو الجرعة الموجهة لAnvarol. ينبغي اتخاذ كل كبسولة ثلاث بالماء حوالي 15 دقيقة بعد تجريب كل يوم. وينبغي أن تستخدم لمدة 2 أشهر على الأقل حصول على أفضل النتائج، وفترة تجريب الموصى بها هي 2 أشهر و 1.5 أسابيع قبالة.

Anavar الآثار الجانبية

كلما كنت تستخدم أي نوع من المنشطات، فمن الطبيعي أن عليك تجربة نوعا من الآثار الجانبية السلبية. قد تكون بعض هذه الآثار أكثر خطورة وضررا بالمقارنة مع الآخرين، وبالتالي فإنه من الجيد دائما أن تعرف ما يمكن أن تتوقعه!

يجب أن تأخذ جميع الاحتياطات اللازمة إذا كنت ممن حساسة للاستخدام الستيرويد. في بعض الأحيان، والآثار الجانبية التي تسببها هذه المواد خطيرة جدا في الطبيعة، لذلك يجب عليك دائما استخدامها بشكل مسؤول.

كما Anavar لا aromatize، يمكنك استبعاد آثار جانبية مثل التثدي. أيضا تجربة النساء آثار جانبية قليلة جدا من Anavar الاستخدام كما انها المنشطة خفيف جدا. هذا هو أيضا السبب في أنها تحظى بشعبية بين كلا الجنسين.

بعض الآثار الجانبية خفيفة قد تواجه بسبب Anavar الاستخدام هي: البشرة الدهنية، حب الشباب، وتغير في الرغبة الجنسية، والتقيؤ، ويتغير لون الجلد والصداع. ومع ذلك، فإن معظم هذه تذهب بعيدا بمجرد التوقف عن استهلاك الستيرويد.

CrazyBulk Anavarol مراجعة: هل يعمل؟

الشركة، مجنون السائبة، لها سمعة راسخة للخلق فقط أفضل نوعية ملاحق كمال الاجسام وأنه من الصعب أن نرى كيف Anvarol يمكن أن يكون أي شيء آخر من جودة عالية آخر، نجاح المنتج بناء العضلات من هذا المصنع.

باستخدام المكونات راسخة مثل بروتين مصل اللبن وبروتين الصويا، التي كانت قيد الاستخدام من قبل المتحمسين للياقة البدنية على مدى عقود، والمنتج يضمن أن الغرض منه يقوم على العلم الحقيقي وقدرات معروفة من هذه المكونات.

قادمة من الشركة التي لديها سمعة ممتازة لخلق بعض من أفضل اللياقة البدنية الطبيعية وكمال الاجسام ملاحق المتاحة، فقد تم تصميم هذا البديل Anavar أن يكون من أعلى مستويات الجودة وتقديم النتائج التي يتم المطلوب من قبل أولئك الذين جادين حقا في تحقيق تمزيقه ، رشاقة الجسم وبشكل ملحوظ أكثر العضلات .

كيف يعمل Anavar؟

Anavar هو أساسا DHT أو ديهدروتستوسترون الهرمون الذي تم تغيير هيكلي. يضاف ذرة أكسجين إضافية إلى DHT، الذي يحل محل الكربون 2 في A-الحلبة. هذا التغيير يحسن بشكل كبير من النشاط الابتنائية من هرمون، وأيضا يمنع انهيارها الأيض. يتم تغيير آخر في موقف الكربون ال17، من خلال إدخال مجموعة الميثيل التي تمكن الابتلاع عن طريق الفم سهل من الهرمون، مما يجعل Anavar تحقيق تصنيف رسمي باعتباره C17-أأ الابتنائية الستيرويد. دون هذا التغيير في موقف الكربون ال17، الستيرويد قد يموت قبل تجد طريقها إلى مجرى الدم.

يكون لها تأثير أكثر اعتدالا بكثير على الكبد ويسبب قليل من دون زيادة في إنزيمات الكبد . ومع ذلك، فإنه من الأفضل دائما لتجنب الخلط Anavar والكحول. ويبدأ العمل على الفور بمجرد أن تصل إلى مجرى الدم . كما أن لديها حياة قصيرة نسبيا نشطة تتراوح بين 8 إلى 12 ساعة، قد تتطلب حقن Anavar أكثر من واحد في اليوم لمعرفة فوائدها.

ما الذي يجعل Anavar جذابة للغاية لكمال الاجسام هو حقيقة أن انها نوع من غير تعطير الاندروجين ، مما يعني أنه من هرمون الذكورة الذي لا تحويل هرمونات التستوستيرون في الجسم الى هرمون الاستروجين. هذه القدرة من Anavar يحمي المستخدمين من تشهد تغييرات جذرية بسبب هرمون الاستروجين المفرط في الجسم.

وAnavar يعمل معظمها خلال دورات قطع من قبل كمال الاجسام الذكور كما أنها تساعد إنتاج العضلات وفقدان الوزن. دورة Anavar فقط هو في الواقع وسيلة ممتازة لأي كمال الاجسام الذين يريدون أفضل حجم العضلات وتعريف، دون أن ينتهي به الامر مع العضلات منتفخ وضخمة.

CrazyBulk Anvarol مراجعات المستخدم

تصنيفات إيجابية للعملاء والآراء التي تأتي في حوالي Anvarol توفر الكثير من التشجيع أن هذا هو تكملة التي تحقيق النتائج .

نتائج Anvarol

أنا رفع أكثر كثيرا على مقاعد البدلاء حتى الآن منذ أن بدأت في Anvarol قبل أقل من شهر. سوف يبدأ زجاجة بلدي الثاني قريبا وتخطط لطلب بالجملة أكثر لأنني العالقة مع أنه بعد الاطلاع على النتائج. زيادة ملحوظة في الطاقة، وتخفيض الدهون حول حدسي التي حاولت للتخلص من لالأعمار، وأكثر عدلا عموما السلطة. المحبة هذا البديل الستيرويد Anavar القانوني وسعيدة أن يوصي للآخرين.

أشعر أقل كثيرا متعب بين ممثلين منذ بدأت باستخدام Anvarol حتى لقد كان قادرا على ما يقرب من ضعف عدد مجموعات أفعله بشكل عام، وهذا هو وجود تأثير إيجابي كبير على نتائجي مع ما يقرب من 10 جنيه أو حتى الحصول في الشهرين الماضيين والدهون بلدي وبالتأكيد انخفض (من السهل أن نلاحظ) حتى المكاسب كلها العضلات.

لقد اكتسبت عدة جنيه وزيادة شدة بلدي تجريب (سواء ممثلين ومجموعات) في الأسابيع القليلة لقد تم استخدام الملحق، لذلك لم تكن الكذب حول رؤية نتائج سريعة مع هذا. أنا يميل صولا وألغت بسرعة كبيرة أكثر من الدهون التي كانت عنيدة حتى لسنوات. لا يمكن أن جعلت هذا التقدم دون Anvarol وكما يوصي، أخطط لكومة مع اثنين أو ثلاثة من ملاحق أخرى من أجل نتائج أفضل، خصوصا Clenbutrol وTrenorol.

إذا كنت مثلي، وكان قد سمع عن Anavar الستيرويد والناس ربما ينظر استخدامها والحصول على بعض النتائج رهيبة جدا، وربما كنت أفكر في استخدامه كذلك. جئت قريبون جدا من يحاول أن الستيرويد ولكن تردد، وجاء في نفس الوقت عبر Anvarol الذي هو في الأساس البديل الطبيعي والقانوني. هذا هو بالضبط ما كنت بحاجة لدورات القطع بلدي. الآن أنا واحد الحصول على النتائج أن الرجال الآخرين يشعرون بالغيرة وأنا أفعل ذلك من دون آثار جانبية سيئة.

بمجرد فهم العلوم الأساسية لكيفية يبني الجسم العضلات ثم يمكنك العثور على الملحق الذي يعطي أفضل فرصة لتعزيز الجسم إلى إمكانية الحد الأقصى لها، وهذا هو بالضبط لماذا اخترت Anvarol لأن لها أساس علمي حقيقي المتعلقة ATP وكيف يعمل لمساعدتي في تحقيق التدريبات أطول وأكثر كثافة التي يتم إعطائي الآن بعض النتائج حقا لا يصدق. أنا أكثر من ذلك بكثير المعرفة عموما وبدأت رؤية تغييرات كبيرة خلال بضعة أسابيع فقط من بدء هذا الملحق. لذلك يمكنني أن أوصي Anvarol عالية جدا!

كنت بحاجة للحصول على أصغر حجما وأقوى وAnvarol يبدو أن الطريق للذهاب بالنسبة لي. لم أكن أريد أن ندخل المنشطات حتى هذا الخيار الطبيعي والآمن (والقانوني) بدا جذابة بالنسبة لي. هذا هو خيار صلبة لأولئك الذين لا يريدون استخدام Anavar لكنه يعطي نفس النتائج. بالنسبة لي، ولدي انخفاض واضح في الدهون وزيادة في القوة وهزال، ولقد لاحظت تغييرات في غضون اقل من اسبوعين من بدء Anvarol حتى انها قدمت فرقا كبيرا بالنسبة لي.

التسعير

الموقع الرسمي هو المكان الوحيد يمكن شراؤها الملحق. وهذا يضمن أيضا أن كنت تحصل على منتج شرعي على سعر أفضل، والحصول على دعم العملاء.

  • زجاجة واحدة من 90 كبسولات (العرض واحد في الشهر) تكاليف $ 54.99
  • زجاجتين تكاليف $ 109.98، وتتلقى زجاجة الثالثة مجانا
  • الشحن مجانا

المدفوعات ويمكن إجراء مع أي فيزا، ماستر كارد، أمريكان إكسبريس أو باي بال.

لم يقم عملاء Anvarol بعض الاستعراضات إيجابية للغاية ودرجات التقييم. لا يقتصر هذا الملحق لديهم ما يقرب من الكمال خمسة من أصل خمسة نجوم تقييم رضا العملاء، تم تقاسم بعض التجارب مشجعة للغاية وكذلك من قبل الناس الذين يرون نتائج عظيمة.

في حين يتم توفير ما يضمن محددة بشأن النتائج التي سوف نرى، فإن الشركة لا تقدم سياسة رد على أي الزجاجات فتحها إذا غيرت رأيك عن الشراء في غضون 7 أيام من تاريخ الطلب. يمكنكم الحصول على دعم البريد الإلكتروني العملاء لطلب استرداد خلال هذه الفترة الزمنية.

لدينا الحكم

Anvarol هو تكملة للإعجاب مع هدف محدد واضح المعالم. السبب الكلي لاستخدامه هو تحقيق المزيد من القوة التفجيرية وقوتها خلال التدريبات، بحيث يمكنك دفع الجسم إلى أقصى حد ونرى مكاسب العضلات أكثر تطرفا.

Anvarol الايجابيات

  • يشجع على فقدان الدهون بسرعة ويحتفظ يقللون من حجم العضلات
  • بديل آمن وقانوني لAnavar المنشطة
  • مثالية لقطع دورات، ومناسبة لكل من الرجال والنساء
  • يحسن صلابة العضلات وكثافة
  • يحسن القوة والمنعة، ويحافظ على يقللون من حجم العضلات
  • خفض السعرات الحرارية ويحرق الدهون في العضلات مع الحفاظ

Anvarol سلبيات

  • وليس مناسبة للنباتيين نظرا لكبسولات الجيلاتين
  • فقط متاحة مباشرة من الشركة المصنعة – لا المنافسة السعرية

إذا كنت بعد نفس النتائج كما يمكن أن تحصل عليها من المنشطة، ولكن من دون مخاطر، ثم تقدم Anvarol أن البديل الطبيعي والقانوني، واحد والتي يمكن أن نوصي بثقة. ونحن نوافق Anvarol.

انقر هنا لطلب Anvarol من الموقع الرسمي »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

60/100 : by 117 users
Anvarol Review
BUY NOW »
Posted by / August 31, 2017