فيغركس زائد استعراض – المكونات، والآثار الجانبية وكيفية الشراء

Home » Review » Vigrx » فيغركس زائد استعراض – المكونات، والآثار الجانبية وكيفية الشراء

ومرتين للرجال يوم والجنسي محسن الأداء

vigrx_plus

[توك] ل عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من الاشياء. بعد كل شيء، وكثير من ما يسمى القضيب تعزيز حبوب منع الحمل من هناك القمامة كاملة وبعضها مجرد خطير.

فكيف يمكنك أن تكون متأكدا من أنك سوف تحصل على ما تدفعه مقابل؟ سأحاول لتغطية جميع النقاط الهامة حول فيغركس زائد ونأمل أن تساعدك في اتخاذ قرار الشراء أكثر استنارة.

المكونات فيغركس زائد

vigrxplus-المكونات التسميةأولا وقبل كل شيء، ما في ذلك؟ ما يفترض أن يجعل فيغركس تعمل على ما يرام؟ ويأتي كل ذلك إلى المكونات، يا سيدي، وهناك بعض منها جيدة هنا، بما في ذلك:

  • عشبة العنزة
  • Cascuta استخراج البذور
  • الجنكه بيلوبا
  • الجينسنغ الأحمر
  • شهدت بالميتو
  • مويرا بوما
  • Cautaba
  • الزعرور بيري
  • تيريستريس
  • داميانا
  • Bioperene

دون الخوض في تفاصيل مملة كل مكون على حدة، وكثير من هذه الأعشاب التي استخدمت لعدة قرون، وثبت واختبار الوقت عندما يتعلق الأمر فعاليتها في زيادة الرغبة الجنسية، والبقاء في السلطة، حجم الانتصاب والجودة. هذه تركيبة قوية من المكونات يشكل صياغة فعالة لتجديد وتنشيط الأداء الجنسي لدى الذكور.

ومع ذلك، فإن جوهرة مشرقة بين هذه المكونات الطبيعية جميع هو إضافة Bioperene ، وهو مضافة على براءة اختراع المستمدة من خلاصة الفلفل الأسود. وقد ثبت هذا المكون سريريا إلى super المسؤول فعالية مجموعة قوية بالفعل من المكونات من خلال تعزيز معدل امتصاص بنسبة 30٪.

هذه الحقيقة وحدها تكفي لوضع فيغركس زائد ميلا فوق أي الذكور حبوب منع الحمل تعزيز الأخرى المتاحة عندما يتعلق الأمر قوة وفعالية.

الدراسات السريرية

في واحدة دراسة سريرية لرقابة صارمة، تم اختبار فيغركس زائد مع مجموعة من 75 رجلا تتراوح أعمارهم بين 25 و 50 على مدى 84 يوما. أجرته الفيدية علوم الحياة الجندي. LTD ، كان الثلاثي التعمية، وهمي تسيطر عليها، دراسة سريرية عشوائية حيث تلقى نصف من الموضوعات فيغركس زائد والنصف الآخر دواء وهميا.

في نهاية فترة الاختبار التي تحدد النتائج التالية كما يتضح من الرسم البياني أدناه:

vigrxplusresults

كما يمكنك أن ترى بوضوح، كان على المجموعة باستخدام فيغركس زائد مقابل واحد تلقي العلاج الوهمي نتائج مختلفة بشكل كبير، بما في ذلك:

  • المكسب 62.82٪ في القدرة على تحقيق والمحافظة على الانتصاب.
  • زيادة 22.49٪ في عدد وشدة هزات الجماع.
  • 61٪ زيادة لأكثر من كل شيء الدافع الجنسي والرغبة.
  • زيادة 59.97٪ في القدرة على اختراق شريك.

يمكنك عرض تقرير الدراسة السريرية كله هنا .

ليس ذلك فحسب، ولكن كانت هناك العديد من الدراسات السريرية الأخرى التي تظهر نتائج مقنعة عندما يتعلق الأمر بالسلامة فيغركس زائد وفعاليتها

التعليقات فيغركس زائد – شهادات ريال مدريد العملاء

انه شيء واحد للنظر في نتائج الإحصاءات والرسوم البيانية والرسوم البيانية، ولكن شيء آخر تماما للحصول على خبرة مباشرة من المستخدم الفعلي. في حالة من هذا المنتج، وبالتأكيد لا يوجد نقص في تلك. كما واقع الأمر، في حين أن البحث عن هذه المادة وكنت قادرا على العثور على العديد من الطلبات ردود الفعل والتعليقات من أشكال مسح العملاء، وبعضها لقد تضمنت هنا.

وفيما يلي الفعلية مكتوبة بخط اليد مراجعات المستخدم المرسلة من قبل العملاء فيغركس بلوس:

vigrx عن-بالشهادة-6

vigrx عن-بالشهادة-11

vigrx عن-بالشهادة-21

vigrx عن-بالشهادة-31

vigrx عن-بالشهادة-51

لا زيادة فيغركس زائد حجم القضيب؟

واستنادا إلى تجربتي الشخصية، وأنا شهدت زيادة ملحوظة في الامتلاء في كل منتصب والدول مترهلة بعد حوالي فقط شهر واحد من الاستخدام. كانت الانتصاب المتكررة كنت أعاني من الصعب جدا ومليئة أنه تسبب في كل من الأنسجة في القضيب لتوسيع مدى فترة قصيرة نسبيا من الزمن.

كنت أعاني أيضا المزيد من الجماع لفترات أطول من الوقت، بحيث ساعد أيضا – وكأنه نوع من التدريبات القضيب! أنا لا أقول أنني نشأت اضافية 2 بوصة أو أي شيء، وأنا لم قياس نفسي للأرقام دقيقة، ولكن فعلت تجربة بلا شك زيادة متواضعة ولكنها ملحوظة في حجم – وصديقتي لم جدا.

بغض النظر، مع أي حبوب منع الحمل تعزيز الذكور سيزيد من حجم القضيب الخاص بك عن طريق كثيرا. للحصول على أفضل النتائج سوف تحتاج إلى الجمع بين المكملات مثل فيغركس زائد مع استخدام جهاز خارجي، مثل إطالة القضيب. هذا يخلق تأثير مزدوج الضربة التي يكاد يكون من المؤكد سوف تظهر لك مكاسب خلال بضعة أشهر.

4 أشهر فيغرإكس] زائد حزمة

ماذا عن الآثار الجانبية؟

كما لو لم يكن هناك جبل من البيانات السريرية بالفعل، كانت هناك أيضا الدراسات التي أجريت لتحديد ما هي (إن وجدت) يسبب آثار جانبية فيغركس زائد. ووجد الباحثون على الإطلاق أي آثار سلبية نتيجة لاستخدام الملحق جميع الطبيعية، والتي تبين أساسا انها آمنة لاتخاذ مثل أنها فعالة.

كما تظهر هذه clinicals، وصياغة فيغركس تفوق فوائد الأدوية والوصفات الطبية ولكن دون تقديم أي من الآثار الجانبية غير المرغوب فيها.

حيث لشراء فيغركس زائد

أولا، الأخبار السيئة. فيغركس زائد غير متوفرة من متاجر البيع بالتجزئة، لذلك لا نتوقع على السير في منطقتك وول مارت وتجد على الرفوف.

كما انها ليست رخيصة بالضبط، ولكن تماما في خط لذات جودة عالية، وارتفاع ملحق الأداء، وأنه لا شيء بالمقارنة مع الفياجرا الذي يعاني 25 $ أو أكثر في حبوب منع الحمل .

والخبر السار هو أنه لا تزال هناك العديد من الطرق الأخرى أن تأمر (الفاكس، الهاتف، البريد الإلكتروني أو عبر الإنترنت)، كل في الموقع الرسمي.

ولا بد لي من التأكيد على أهمية عدم الشراء من أي موقع آخر – هناك عدد متزايد من حزم المقلدة التي تباع من قبل المحتالين مع المكونات عديمة الفائدة (أو حتى خطرة) العائمة حول الإنترنت وذلك بسبب الطلب المتزايد على هذا المنتج. ناهيك عن انها الطريقة الوحيدة التي سوف تتأهل لضمان عودة الأموال لمدة 60 يوما.

ملاحظة على النقل البحري الدولي: هناك الكثير من الناس قد يسأل عن أوامر الدولية، ونعم، يمكنك طلب وانها قد شحنت الى حد كبير في أي مكان: المملكة المتحدة، كندا، اندونيسيا، استراليا، باكستان، بيرو، والهند، وماليزيا، والبرازيل، وسنغافورة وألمانيا وجنوب أفريقيا وفرنسا واسبانيا والمكسيك وتايلاند وايرلندا والفلبين والصين وإسرائيل … تقريبا في أي مكان في جميع أنحاء العالم، ما عليك سوى اختيار لغتك في الجزء العلوي من الموقع.

12 أشهر فيغرإكس] زائد حزمة

الخلاصة – هل فيغركس زائد العمل حقا؟

لأنني استخدمت فيغركس زائد نفسي، وتماما فائقة اتهم حياتي الجنس، وأنا أعلم أنه يعمل. ليس فقط هو بديل آمن وفعال لعلاج الطبيب وصفه، انها خالية من أي آثار جانبية سلبية.

أضف إلى ذلك يستعرض المستخدم، والدراسات السريرية ومحاكمة خالية من المخاطر 2 الشهر والسؤال الحقيقي الذي ينبغي طرحه هو: “ماذا تنتظرون؟”.

يمكنك العثور على الأسعار والمزيد من المعلومات في أكثر من موقع فيغركس زائد.

انقر هنا لطلب فيغركس زائد من الموقع الرسمي »

93/100 : by 279 users
BUY NOW »