بلدي Bathmate هيدرو مراجعة مضخة – هل سيصاب بالصدمة بعد 15mins

Home » Review » BathMate » بلدي Bathmate هيدرو مراجعة مضخة – هل سيصاب بالصدمة بعد 15mins

bathmate

و Bathmate كان أول مضخة المياه القائمة لضرب السوق ودمرت تماما في السوق مع وصولها.

وكلها من صناعة تعزيز الذكور ويعطيها مراجعات إيجابية  كما أنه يركز على مقاس وطول  ويمكنك حرفيا  زيادة حجم القضيب الخاص بك عن طريق قدرا كبيرا داخل 15 دقيقة فقط.

ومن الواضح أن هذا 15 دقيقة سوف تعطي إلا لك مكاسب مؤقتة ولكن مع الاستعمال المستمر العديد من تقارير النمو المستمر في حجم القضيب.يرتدي رأس bathmate

حتى مكاسب مؤقتة تستمر لأكثر من 8 ساعات  أو أكثر من ذلك إذا كان لديك شخص مميز كنت ترغب في ترك انطباع، يمكنك ببساطة ضخ ما يصل قبل الخروج أو في إذا كنت تعرف ما أعنيه: ع

كنت أعرف قضيبي كان ينمو من أسبوع لأسبوع لأنني كنت ضرب أطوال داخل المضخة التي كنت قد وصلت لم يحدث من قبل – لأنه يأتي مع القياسات حتى تتمكن من رؤية ما يحدث.

في وقت لاحق، والناس في Bathmate قدم أكثر مضخات قوية وهي X30  مضخة المائية (والذي هو واحد اشتريت)، والآن حتى مضخة X40 المائية كحد أقصى . كلاهما من ذلك بكثير أقوى من أول مضخة على الابتكار.

أيضا، إذا كان لديك واحد من هؤلاء الرجال أن يكون القضيب كبير وبطبيعة الحال كنت ترغب فقط لجعله أكبر (أنت أناني شخص: ع) ، ثم يمكنك الحصول على Bathmate هرقل، الذي يدعم قضبان من أحجام أكبر من ذلك بكثير.

بالنسبة لي، وX30 يناسب لول على ما يرام

انقر هنا لطلب bathmate عبر الإنترنت »

على أي حال العودة إلى قصتي …

bathmate-hydromax-الرسوم البيانية

مثل الكثير من الرجال هناك، وأنا أقرأ عن jelqing ، وقررت أن كانت أفضل طريقة للذهاب. انها بسيطة وسهلة، وأفضل للجميع (كما اعتقدت في ذلك الوقت) مجانا.

ويقف في المرآة عارية بقبضات على الوركين تدرس بكل فخر لي “النتائج” بضعة أسابيع في، وكنت بدلا مستاء . لذلك بدأت القيام ببعض الانترنت الأبحاث على التقنية، والاعتقاد كنت ربما أفعل ذلك الخطأ. ما وجدته بالرعب لي.

Jelqing، كما تبين، أمر خطير للغاية! حسنا، هذا أمر خطير بمعنى أنه إذا كنت المسمار، أنت تفعل ما يبدو لي أن بعض الضرر مرعب جدا.

هناك عصب واحد في القضيب الخاص بك هو المسؤول عن تحمل أحاسيس المتعة الجنسية إلى الدماغ. إذا كان هذا العصب تعرضه للتلف، ويبلد أو يمكن القضاء على كل شعور الجنسي. وكان هذا غير مقبول تماما ، وتوقفت jelqing على الفور.

ومع ذلك، إجراء مزيد من البحوث أعطاني قليلا الإغاثة -بعض الرجال الحصول على الطريقة أيضا إلى jelqing وتبدأ في فعل من الصعب حقا، وهذا ما يضر أعصاب. يفعل ذلك من تلقاء نفسه لن (على الأرجح) كسر أي شيء. ولكن لا يزال … لفترة من الوقت كنت عصبيا.

انقر هنا لطلب bathmate عبر الإنترنت »

اختبار المنتجات أخرى مختلفة

حاولت بعض المنتجات الأخرى التي يبدو من غير المحتمل أن تلحق الضرر النهايات العصبية بلدي. حاولت بعض الأنظمة حبوب منع الحمل من دون نجاح، وبعض المكملات الغذائية الطبيعية، والأعشاب، والصينية كله تسعة ياردة. لا يوجد حتى الآن نتائج مرضية.

حتى يومنا هذا، وأنا غير مقتنع بأن هناك أي حبوب منع الحمل هناك من شأنها أن تجعل في الواقع قضيبك أكبر، ولكن أنا لا أنكر أنهم لا شغل قضيبك مع المزيد من الدم وجعل لديك صعوبة يعد الانتصاب الدائم، وإن كان.

أنا لم يحاول أي من مضخات الهواء استنادا التي ذكرتها سابقا، ولكن هذا لأنه بعد القراءة عنها وإيجاد مضخة ماءمعظمها قصص الرعب حيث الرجال قد دمر تقريبا ديكس الخاصة قررت عدم السير في هذا الطريق.

السبب Bathmate هو أكثر أمانا هو بسبب استخدام المياه؛ الماء هو أكثر من ذلك بكثير موحدة وهكذا لن تمتد القضيب الخاص بك تركها تبحث الشكل العقدي ومضحك. ويمتد الماء سيضمن قضيبك بالتساوي.

عندما وجدت مضخة هيدرو Bathmate …

ثم أمرت hydropump Bathmate. كنت، قبل هذا الوقت، المتراخية جدا، ولكنه كان مضخة الأولى كنت حاولت من أي وقت مضى . استغرق الأمر مني وقتا طويلا بعد أن خاف من الذكاء بلدي عن jelqing أنني كنت على استعداد حتى للنظر أحد المنتجات المتطورة التي تنطوي على أي سحب، دفع، أو ضخ من أي نوع.

لكن قراءة الاستعراضات اون لاين ه (اذا نظرتم حول الإنترنت، ستلاحظ انهم إيجابية للغاية)، ودراسة كيفية الشيء عملت فعلا حصلت فضولي حتى.

كنت قد رأيت الموديلات القديمة على الانترنت  من مضخات الهواء العادية والصور، وأنهم فقط لا يبدو انها تريد العمل. وكان هذا الشيء المياه التي حصلت فعلا لي.

الشيء هو، معظم مضخات القضيب المدرسة القديمة ليست سوى الكاملة من الهواء . استخدام ضغط الهواء وضخ ما يصل والأمل بما هو أفضل. شيئا حيال ذلك يبدو مجرد خطأ، أليس كذلك؟

وربما هو عليه، لأن معظم الناس اليوم، الأطباء وشملت وتوافق على أن هذه الأشياء هي التي وقطع كبيرة من غير المرغوب فيه.

ولكن رأيت من الآراء التي أذكر الحصول على وصفه هذه المضخات مملوءة بالماء من قبل أطباء المسالك البولية -أنا لم تحصل الألغام بهذه الطريقة، وأنا لا أعرف شخصيا أي شخص فعل، ولكن رأيت قصص مشابهة في أكثر من مكان واحد . تقرر لنفسك إذا كنت تعتقد ذلك.

لذلك أنا انهار، وذهبت إلى الأمام واشترى واحدة . كان لي أن تشحن إلى بيتي، وسأكون كاذبا إذا قلت أنني لم ينفعل قليلا. فكرة محاولة شيء جديد حقا، بدلا من نظام حبوب منع الحمل غبي آخر، كان لي فعلا متحمس جدا.

bathmate-hydromax-القياسات

تعلم من تجربتي – لا تفعل ما فعلته

مثل النساء إلى نكتة أن الرجال أبدا قراءة التعليمات. عندما جاء لي Bathmate، وكنت كل الصورة النمطية الذكورية. أنا مزق من خارج منطقة الجزاء، ولفت حمام ساخن، ومحشوة بلدي ينر في أنبوب. هذا، إجراء بالطبع، فمن غير المستحسن.

انتهى بي الأمر الضخ بقوة زائدة مع قضيبي في الأنبوب بشكل غير صحيح، وأنه سبب لي بعض الألم الخصية خطيرة. أنا لا أوصي كنت تأخذ هذا النهج.

أيضا، أنا نوع من الرجل الذي يخرج من الحمام مع جلده كل أحمر لأن الماء كان حارا جدا، وهذا هو فكرة رهيبة عند استخدام hydropump Bathmate .

إذا كنت يمكن أن تقدم نصيحة واحدة إلى الرجال الذين يحاولون هذا لأول مرة، فإنه سيكون لإبطاء والهدوء.

مثل معظم من يا رفاق، كنت أفكر أنني سأكون إلصاق حول 10 ونصف-incher بحلول الربيع.

للأسف، فإنه لا يعمل تماما بهذه الطريقة. هذه العملية بطيئة في الواقع، ويستغرق العمل والتفاني من أجل تحقيق ذلك، مثل أي شيء آخر.

60 يوما عودة الأموال، ضمانوعندما بلدي Bathmate مضخة لم يتحول لي إلى رون جيريمي في غضون أسبوعين، وأنا أرسلت ما يقرب من الشيء إلى الوراء. أوه، أود أن أذكر للشركة تمكنك من إرساله إذا كنت لا ترغب في ذلك في غضون 60 يوما ، والذي هو زائد كبيرة عندما يمكن أن أقول لكم بسهولة في المرآة سواء عمل شيء أو لا.

وبعد يوم 60 ، كنت قد بدأت لمعرفة بعض النتائج. الصغيرة، للتأكد، ولكن يكفي أن اسمحوا لي أن أعرف وعملية تعمل.

وحتى الآن، واضاف لقد حول .50 “لبلدي مقاس خلال شهر واحد. وهذا لا يبدو مثل الكثير، ولكن تذكر أننا نتحدث عن الطوق ، ونحن نتحدث عن المنتج الحقيقي و نتائج حقيقية ، ليس بعض الإعلانات على المواقع الاباحية أن وعود لك schlong العملاق في 72 ساعة أو شيء من هذا .

هناك طريقة للقيام بذلك، وانه دعا لعملية جراحية . كما لا ينصح (الحصول على هذا مشرط بعيدا من قضيبي!).

الآثار الجانبية غير متوقعة مع بلدي Bathmate

لقد لاحظت بعض مثيرة للاهتمام آثار جانبية من استخدام هذا الجهاز، وجميعهم جيدة ، لنكون صادقين. منذ كله مفهوم يعمل حول توسيع الأوعية الدموية في القضيب، ستلاحظ حجم مترهلة ذهابك الطريق حتى، وكذلك حجم منتصب الخاص بك.

انها في الواقع أكثر وضوحا من اثنين، في البداية. انها علامة جيدة كنت على الطريق الصحيح .

كما أنني لاحظت أن بلدي الانتصاب كانت كثيرا أصعب . هذا جسديا أصعب ، وليس من الصعب الحصول عليها. مرة أخرى، وهذا هو أساس كل شيء على تدفق الدم. زيادة تدفق الدم يعني صعوبة الانتصاب . وهذا هو العلم فقط.

يجب أن تحاول Bathmate لنفسك؟

فما استقاموا لكم فاستقيموا يوصي هذا الشيء إلى نوعين من الناس : الناس الذين يريدون penise أكبر الصورة ولم يحاكم أي من المنتجات، والأفراد الذين حاولوا طن من المنتجات وانها عملت شيئا.

التي تغطي فقط حوالي أي شخص . لأنه في تجربتي أي من الأشياء الأخرى يعمل، وأنا إرهاق من رؤية الإعلانات لجميع هذه المنتجات التي تجعل عود وهمية لرفاق غير آمنة لتحقيق ربح مع المنتج الذي هو محض هراء.

حتى إذا كنت ترغب في إعطائها الذهاب ثم تأكد فقط لشراء Bathmate من الرسمي على الانترنت حتى تتمكن من الاستفادة من المال لمدة 60 يوما ضمان العودة.

انقر هنا لطلب bathmate عبر الإنترنت »

67/100 : by 201 users
BUY NOW »