مراجعة SizeGenetics – الجهاز أفضل تعزيز الذكور 2016

Home » Review » SizeGenetics » مراجعة SizeGenetics – الجهاز أفضل تعزيز الذكور 2016

الذكور تعزيز – أنبوب حلم الصحيح؟ إذا كنت مثل معظم الرجال، وآخر شيء تريد القيام به هو الحصول على عملية جراحية لتعزيز عضويتك. هذا شيء وأعتقد أن معظم الرجال قد اعتبر في وقت واحد أو آخر في حياتهم. بعد كل شيء، لقد سمعنا جميعا قائلا: حجم المسائل.

مراجعة SizeGenetics - الجهاز أفضل تعزيز الذكور 2016

SizeGenetics هو جهاز، وليس جراحة، كان من المفترض أن توفر زيادة متوسط ​​طول 1-2 بوصة.

وهذا هو بالضبط ما كنت بحاجة إلى إرضاء شريك حياتك.

لقد بحثت بجد وطويلة (لا يقصد التوريه) للأجهزة التي تعمل حقا، وأنا بخيبة أمل عادة من نتائج. انها صناعة مليئة المنتجات المقلدة والمستهلكين الطموح الذي تريد أن يكون لها القضيب أطول مع مقاس أكبر.

لكن SizeGenetics أكثر من الموسع الطبيعي أن يترك لك يريد أكثر من ذلك بعد أشهر.

لا SizeGenetics العمل حقا؟

يعمل SizeGenetics. فترة.

يستغرق بعض الوقت، وأنا أنصح باستخدامه لمدة أربعة أشهر على الأقل، ولكن هل العمل على زيادة حجم الخاصة بك. الآن، قبل أن ندخل في تفاصيل التي ثبت علميا أن زيادة حجم القضيب الخاص بك، أريد أن أتحدث أولا عن الضمانة المقدمة من قبل الشركة المصنعة.

عند محاولة هذا المنتج، وتحاول أن خالية من المخاطر .

نعم، يجب إجراء الدفعة الأولى لمحاكمة المنتج، ولكن هناك 100٪ ضمان استعادة الاموال. ماذا يعني هذا يترتب عليه؟

  • استخدام المنتج وفقا لتوجيهات ما لا يقل عن أربعة أشهر .
  • إذا كنت لا تحب هذا المنتج، يمكنك إعادته لأموالك.

أفضل جزء هو أن يكون لديك ستة أشهر للعودة هذا المنتج. العديد من المنتجات الأخرى الموجودة في السوق لا نقدم ضمانات بهذا الحجم، وكثير منهم لديهم متطلبات الاستخدام لتلبية الضمانة التي من المستحيل أن يلتقي بكل بساطة.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن

فكيف يعمل؟

الحجم علم الوراثة تشمل

أنا لست فني، ولكن الشركة المصنعة تقوم بعمل مدهش في شرح بالضبط كيف و ماذا يعمل هذا المنتج.

  1. كنت على وشك أن يضع على الموسع (أكثر على هذا في تقييمي). هذا هو الجهاز الذي سيمتد أساسا شيئا فشيئا إلى وضع التوتر على القضيب.
  2. كما يبدأ القضيب لتمتد، تبدأ الدموع الصغيرة ومتناهية الصغر أن يحدث. هذه الدموع تسبب ازدواجية الخلية يحدث على طول العضلات.
  3. عندما يشفى العضلات، ويصبح أكبر وأكثر ثباتا. يتدفق المزيد من الدم أيضا إلى القضيب.

هذا هو العلم وراء هذا المنتج. عليك أن تكون الاستفادة الموسع القضيب الذي يوفر 2800 غرام من التوتر الجر، وهو التوتر الرائدة في هذه الصناعة.

ماذا يسمح هذا التوتر المتزايد؟

زيادة التوتر هو كل شيء عن النتائج. عليك أن تكون قادرا على تجربة نتائج أكبر بكثير بسبب الجهاز تقدم 50٪ المزيد من التوتر من أي منتج آخر في السوق. وأفضل جزء؟

  • انها مؤلمة
  • انها آمنة 100٪
  • نتائج دائمة

لا حبوب منع الحمل. أرستها الألم. لا عملية جراحية. لا هراء.

ما تقدم SizeGenetics هي النتائج نقية. يتحدث عن هذا، دعونا نلقي نظرة على ما شهدت الآخرين مباشرة مع هذا المنتج.

نتائج SizeGenetics

sizegenetics قبل بعد سلسلة من النتائج

النتائج ليست قصيرة من المدهش. دعونا نلقي نظرة على ما كانت المستخدمين الآخرين قادرا على تجربة من حيث النمو:

  • 4 أشهر من الاستخدام وشهدت زيادة قدرها 1.8 بوصات في الطول و 0.6 بوصة في مقاس:.
  • 60 سنوات قديم : زيادة وشاب يبلغ من العمر 60 طول له من بوصة فقط 5.3 إلى 6.6 مذهلة بوصة.
  • زوجه يسر : الفرد تستخدم هذا الجهاز لمدة أربعة أشهر، وذهب من صغيرة 4.4 بوصة إلى أكبر بكثير 6.5 بوصة طول القضيب. كما زاد مقاس هذا شخص معين 0.7 بوصة.

الشركة تحذر من أن النتائج قد تختلف. وهناك أيضا الناس التي شهدت مكاسب طفيفة من 0.5 “إلى 1” في طول. ولكن هذا لا يزال مدهشا بالنظر إلى أن تتمكن من الاستمرار في استخدام الجهاز ونرى المزيد من النمو نتيجة لذلك.

من الواضح أن هناك حدودا الوراثية التي تلعب دورها، وSizeGenetics يمكن تحدي الطبيعة – على الرغم من أنه لا تقترب.

إذا كنت تواجه أفكار ثانية، أنا أوصي بأن تقوم بسحب أكثر قبل وبعد الصور على موقع الشركة على الانترنت لرؤية النتائج مباشرة.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن

تجربتي الشخصية مع SizeGenetics

بدءا SizeGenetics، وأنا يجب أن أعترف بأنني كنت متشككا قليلا في البداية، ولكن قبل وبعد الصور هي مؤثرة جدا. وأنا أحسب أنني حقا ديك شيئا ليخسره مع ضمان، وكان الكثير من المكاسب في هذه العملية.

نوع الطبية 1 شحن الجهاز تكتم، ويمكن استخدامها ل:

  • متلازمة القضيب عازمة
  • متلازمة القضيب الصغير
  • تطويل

لذلك، إذا كان لديك انحناء القضيب الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على تصحيح هذه المشكلة ويحصل على مكاسب كبيرة في هذه العملية.

كل ما عليك القيام به هو وضع الجهاز على قاعدة القضيب الخاص بك، وضبط الجهاز بحيث قضيبك يلائم الجهاز. عليك ثم إطالة ببطء الجهاز إلى المستوى المطلوب، وسوف ترغب في زيادة هذا طوال الأشهر مختلفة من الاستخدام. ببطء ولكن بثقة، وسوف تبدأ العضو الذكري لتنمو في الطول، وسيقوم الجهاز يحتاج التعديلات المناسبة نتيجة لذلك.

وتذكر أنك تحتاج توتر دائم ومستمر على القضيب لإطالة تحدث.

يتم تضمين، 58 في اتجاه نظام الراحة في نهاية المطاف الجديد بحيث يمكنك تجربة مكاسب أسرع بدون مشقة التي توفر المنتجات الأخرى.

دعونا نلقي نظرة على أكمل الخطوات ستحتاج إلى القيام بها لاستخدام هذا الجهاز:

  1. وضع عصابة على قاعدة القضيب الخاص بك.
  2. وضع القضبان استطالة.
  3. وضع رأس القضيب الخاص بك في خوذة.
  4. سحب نهايات الفرقة من حزام الراحة.

من هنا، عليك أن تكون إجراء تعديلات مختلفة وفقا لذلك والتحجيم الجهاز لعضويتك. وينبغي أن تبدأ استخدام ببطء، مع الزيادات التدريجية كل أسبوع. كثير من الناس ارتداء الجهاز ل5+ ساعة في اليوم، ولكن كنت ترغب في الحصول على بشرتك وعضو تستخدم لذلك.

أوصي ابتداء من الساعة ساعة واحدة يوميا في الراحة من منزلك، وزيادة حسب الحاجة حتى تصل إلى استخدام ساعة الموصى بها.

كثير من الناس حتى يبقى هذا الجهاز تحت ملابسهم، واستخدام ذلك عندما يفعلون ساحة العمل أو الجلوس في جميع أنحاء المنزل. هذا يعني أنه لم يكن لديك ما يدعو للقلق غير لائقة اذا كان شخص ما يأتي أكثر، وعليك أن تكون قادرا على زيادة بنشاط القضيب الخاص بك هو حجم دون الحاجة إلى القلق حول أي شخص آخر رؤيتكم في هذه العملية.

أنا حقا لم تشهد أية نتائج حتى بعد الشهر الثالث عندما أتيحت لي بزيادة قدرها نصف بوصة تقريبا. أنا متأكد من أن هذا حدث مع مرور الوقت، ولكن لم أكن قياس نفسي حتى هذه اللحظة.

بعد ذلك، وأنا بدأنا نرى نتائج أسرع بكثير.

الشهر الرابع لاحظت أن الأول كان نحو ثلث من شبر وأكبر مما كنت عليه عندما بدأت لأول مرة، والشهر الخامس، وكنت أكثر من بوصة أكبر. يمكنك أيضا الاستمرار في استخدام هذا الجهاز لتحقيق نتائج أفضل. كثير من الناس استخدام SizeGenetics لأكثر من 12 شهرا للوصول إلى أقصى إمكاناتها – ذلك يعتمد حقا على المستخدم.

لم أكن واحدا من المحظوظين التي شهدت 2 مكاسب بوصة في أربعة أشهر، لكنني لم يحصل على مكاسب ضخمة مع مرور الوقت.

مراجعة SizeGenetics: الحكم

مراجعة SizeGenetics - الجهاز أفضل تعزيز الذكور 2016

بالنسبة لي، SizeGenetics يعمل العجائب.

وقد SizeGenetics في السوق لما يقرب من 20 عاما، والشركة تدعم منتجاتها مع ضمان لمدة ستة أشهر. كل ما عليك القيام به لتحقيق ذلك، القضيب أطول سمكا لاستخدام هذا الجهاز لمدة أربعة أشهر فقط. إذا كنت لا ترى النتائج التي لدي (وعشرات الآلاف من البعض الآخر)، والعودة ببساطة إلى جهاز لأموالك.

SizeGenetics هو الجهاز الذي – وشريكك – الحاجة لديهم. انها مريحة، ويقدم أفضل التقنيات والمواد في هذه الصناعة، وثبت لزيادة حجم القضيب الخاص بك.

أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟

إذا كنت ترغب في القضيب أكبر لإرضاء لها على نحو أفضل، وحان الوقت لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

انقر هنا لطلب SizeGenetics على الانترنت الآن

Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.

92/100 : by 276 users
SizeGenetics Review
BLACK FRIDAY 20% OFF »