مراجعة MaleExtra: معلومات أساسية المستهلك على ذكر إضافية وفوائدها

Home » Review » MaleExtra » مراجعة MaleExtra: معلومات أساسية المستهلك على ذكر إضافية وفوائدها

ملخص المراجعة

ذكر مراجعة اضافية 2017: الحصول على أكبر، تركيب أصعب وأكثر كثافةذكر إضافية هي منتج جديد نسبيا على تعزيز الذكور ملحوظ وقدمت بالفعل من الواضح أنها وجدت لتبقى. كانت معبأة في حبوب منع الحمل مع العناصر الجيدة التي ينبغي أن الانتصاب الخاص بك الصخور الصلبة وأطول أمدا.
مصنوعة من حبوب منع الحمل بشكل رئيسي من استخراج الرمان يحتوي على تأثير رائع على تدفق جلطتين لقضيبك.
النتائج بعد 6 أشهر:

  • الانتصاب أطول أمدا
  • أقوى والانتصاب أصعب بكثير
  • السيطرة عندما كنت نائب الرئيس
  • ما يصل الى 25٪ القضيب أكثر سمكا (اتبع القضيب توسيع البرنامج للحصول على هذه النتيجة)
  • حتى القضيب أطول بنسبة 25٪ خلال الانتصاب (اتبع القضيب توسيع البرنامج للحصول على هذه النتيجة)

حبوب منع الحمل ليست رخيصة ولكنها في رأيي يستحق كل شيء!

تعتبر حبوب منع الحمل إضافي الذكور ليكون واحدا من الأكثر أمانا والطبيعية القضيب تعزيز المكملات الغذائية التي يمكن أن تحسن القضيب، مما يجعلها أكبر وأطول وأكثر ثباتا، جنبا إلى جنب مع وعد أنه يمكن أيضا أن يكون لها تأثير إيجابي على محرك واحد الجنسي والقدرة على التحمل ، في حين يعطي هزة الجماع أكثر كثافة خلال حبهم. وقد اتخذت المبدعين من هذا الملحق من الوقت للتوصل إلى المنتج الذي ثبت سريريا أن تكون فعالة.

انها كامل القضيب توسيع وتعزيز النظام الذي يتكون من عنصرين أساسيين: الملحق قضيب تعزيز وتوسيع التمارين. وهنا بعض من أهم الأشياء التي يجب أن تعرف عن ذلك.

كيف تعمل ذكر حبوب اضافية؟

ذكر مراجعة اضافية 2017: الحصول على أكبر، تركيب أصعب وأكثر كثافة

بناء على الموقع الرسمي، يمكن للخارج ذكر أن تساعد في تحسين حجم القضيب كما أنه يعزز الأداء الجنسي في نفس الوقت.

مع هذا الملحق، سوف يكون الدافع وراء المزيد من الدماء في غرف القضيب، مما أدى إلى إلى النتائج الانتصاب طويلة الأمد خصوصا مع الاستخدام المتواصل.

التفسير وراء ذلك هو أن الضغوط الإضافية من تدفق الدم إلى القضيب قد يسبب عضو للتكبير. وبالمثل، فإن الجمع بين المكونات أقوى هو السبب في ذكر إضافي كان قويا جدا. وهنا بعض من المكونات الموجودة في الملحق.

ذكر المكونات الإضافية:

  • النياسين والرمان
    الجمع بين هذه المكونات هو على الارجح السبب الرئيسي لماذا كان ذكر إضافية شعبية جدا في الآونة الأخيرة. وقد كشفت الشركات المصنعة وراء هذا المنتج المذهل أن 500MG من النياسين والرمان موجودة في هذا الملحق. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم، وربما هذا هو واحد من أعلى تركيزات المتاحة في تعزيز الذكور supplements.Based على الدراسات والتجارب السريرية، ومن المعروف أن كلا من هذه لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، ويمكن أيضا زيادة الدافع الجنسي واحد. هذه المكونات تحسين صلابة القضيب، وإذا اقترن معا، والحفاظ على الأغشية حول رمح. وبصرف النظر عن ذلك، أولئك الذين اتخذوا هذه المكونات لاحظت أن الشعور بالتعب وخفضت بشكل كبير.
  • كورديسيبس
    واشتهر هذا العنصر لتعزيز الرغبة الجنسية للمستخدم.
  • م أرجينين
    تصنف على أنها شكل من أشكال الأحماض الأمينية، L-أرجينين هو عنصر الذي ينتج حمض النيتريك. وهذا يساعد على تمدد الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى تحسين تدفق الدم، وصعوبة الانتصاب.
  • الزنك
    لسوء الحظ، فإن معظم الناس لا يدركون أن الزنك مهم جدا، خصوصا لصحة الإنسان. لأحد، وأنه يحسن عدد الحيوانات المنوية وأنه يحمي الحيوانات المنوية ضد الهيئات الغريبة التي يمكن أن تضر بها. وبالتالي، من أجل ضمان صحة القضيب العامة، الزنك ينبغي أن تؤخذ بانتظام.

ذكر الآثار الجانبية الإضافية

على الرغم من حقيقة أن ملحق إضافي ذكر هو جديد إلى حد ما في السوق، والرجال وراء هذا المنتج واثقون تماما أن استخدام انها لن تسبب أي نوع من الآثار الجانبية. لأنه هو تكملة جميع الطبيعية، سيكون لديك ضمان أن ما المصنعين يقولون غير صحيح.

الايجابيات

  • منذ إضافية ذكر تم تصميمها خصيصا لمساعدة الرجال على تحقيق الانتصاب أكبر وأصعب، سيكون لديك امتياز تحسين تجربة جنسية الخاص بك أيضا.
  • لأنه يأتي مع ضمان عودة الأموال لمدة 90 يوما. ماذا تعني؟ فإنك لن تخسر شيئا من خلال محاولة هذا المنتج، لأنك يمكن أن نسأل ببساطة للحصول على رد.
  • وشملت الشركة وراء ذكر إضافي مادة تعليمية مجانية من شأنها أن تساعد المستخدمين على تحقيق صحة أفضل القضيب.
  • وبصرف النظر عن تحسين حجم وأنها تعد أيضا لتحسين الأداء الجنسي الخاص بك كما جيدا وقد جعلت هذا ممكنا، لأنه يعزز سيطرة أفضل القذف.
  • على عكس المنتجات الأخرى المتوفرة في السوق، وذكر إضافي ليس لديها أي آثار سلبية. وهذا يعني انك يمكن استخدام العلاج دون الحاجة إلى القلق حول أي شيء.
  • وهو يحتوي على عدد كبير من المكونات التي يمكن أن تحسن الرغبة الجنسية للشخص، مما يؤدي إلى تحسين الأداء الجنسي.
  • من المستحسن قبل الأطباء، مشيرا إلى أنه ملحق الذكور يمكن أن يعالج ضعف الانتصاب على نحو فعال.
  • لن تؤدي فقط إلى تحسين حجم القضيب الخاص بك، ولكن الصحة العامة الخاصة بك أيضا.

سلبيات

  • بالمقارنة مع غيرها من المنتجات، خارج ذكر هو منتج جديد إلى حد ما في السوق، وبسبب ذلك، وإيجاد الآراء حول ذلك يمكن أن يكون صعبا للغاية.
  • لأنك لا تستطيع شراء ذكر إضافية من خلال استخدام وصفة طبية NHS، لديك أي خيار، ولكن لدفع الثمن الكامل.
  • ومن المنتجات باهظة الثمن جدا مقارنة مع بعض المنتجات الأخرى، ولكن هناك خصومات كبيرة والتي يمكنك الاستفادة منها.

ذكر نتائج اضافية

ملاحظة الرجال الذين يبدأون يلاحظ صعوبة الانتصاب بعد أسابيع قليلة من الاستخدام. أجريت دراسات شاملة من قبل صناع إضافية ذكر أن يظهر عندما هم من ذوي الخبرة على أفضل النتائج:

  • 3 شهور : 0.8 “النمو
  • 4 شهور : 1.1 “النمو
  • 5 شهور : 1.6 “النمو
  • 6 شهور : 2.6 “النمو

كما يمكن أن أقول لكم من الرسم البياني أعلاه، فإن النتائج تضخيم كلما كنت تأخذ هذه الحبوب. أنا لم أر أي شخص يضم أكثر بكثير النمو من ما المذكورة أعلاه، ولكن لا يمكن أن نتوقع المعجزات سواء.

أي مزيد من النمو، ويمكن أن يلعب البيسبول مع الخفافيش الجديد الخاص بك.

لاختبار بلدي، وكانت النتائج تقريبا على قدم المساواة مع المتوسط، حيث انتهى مع 2 “+ النمو.

لم أكن قياس روتيني حجم قضيبي لمعرفة النمو المحدد مع مرور الوقت.

انقر هنا لطلب MaleExtra اون لاين »

من أين أشتري؟

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون حيث يمكن شراء هذا الملحق تعزيز الذكور، يمكنك شرائه من الموقع الرسمي، وأنه لا يهم في أي مكان الذي تعيش فيه، حيث أن الشركة تقدم الشحن الدولي!

افكار اخيرة

وإحقاقا للحق، فإنه من الصعب دائما مراجعة منتج جديد في السوق، وخصوصا عندما يتعلق الأمر كما حساسة ومثيرة للجدل كمكمل تعزيز القضيب.

على الرغم من الأدلة المحيطة ذكر إضافية تشير إلى أنه واحد من المكملات الغذائية الأكثر فعالية التي يمكنك أن تجرب. أنه يحتوي على مزيج من المكونات الأكثر القوية التي تشجع نمو القضيب في غضون فترة قصيرة من الزمن. ماذا تنتظر؟ جربها. لديك شيئا ليخسره على أي حال، منذ يمكنك أن تطلب بسهولة لاسترداد.

عروض MaleExtra الخصم

عروض خصم MaleExtra السعر اشتري عبر الانترنت
1 زجاجة (1 شهر إمداد تموين) 64،95 $ شراء »
3 زجاجات (3 شهور العرض) (+ 1 شهر إمداد تموين مجاني ) + برو تركيب جل الحرة 197،95 $ شراء »
4 زجاجات (4 أشهر العرض) (+ 2 شهر إمداد تموين مجاني ) + 2 برو تركيب جل الحرة 249،90 $ شراء »

مراجعة اضافية ذكر - أي واحد يجب عليك أن تختار ذكر إضافي، Vimax، فيغركس؟

انقر هنا لطلب MaleExtra اون لاين »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

88/100 : by 383 users
MaleExtra Review
FLASH SALE 20% OFF »